بشرة

إهمال العناية بالأسنان يهدد بشرتك بالتجاعيد!‎

إهمال العناية بالأسنان يهدد بشرتك ب...

حذرت مجلة "إن ستايل" الألمانية من أن إهمال العناية بالأسنان يهدد البشرة بالتجاعيد؛ فقد تهاجم البكتيريا الأسنان وتؤدي في أسوأ الأحوال إلى الإصابة بالتهاب دواعم السن. وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن التهاب دواعم السن لا يهاجم الأسنان فقط، وإنما الأنسجة الضامة وعظام الفك أيضا، وبالتالي تقل كثافة العظام في الوجنات والفك، وفي أسوأ الأحوال قد تسقط الأسنان. ونظرا لأن عظام الوجنات والفك تعد بمثابة دعامة تمنح الجلد الثبات اللازم والمظهر المشدود؛ لذا فإن فقدان عظام الوجنات والفك يؤدي إلى ترهل الجلد، ومن ثم ظهور التجاعيد.

حذرت مجلة "إن ستايل" الألمانية من أن إهمال العناية بالأسنان يهدد البشرة بالتجاعيد؛ فقد تهاجم البكتيريا الأسنان وتؤدي في أسوأ الأحوال إلى الإصابة بالتهاب دواعم السن.

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن التهاب دواعم السن لا يهاجم الأسنان فقط، وإنما الأنسجة الضامة وعظام الفك أيضا، وبالتالي تقل كثافة العظام في الوجنات والفك، وفي أسوأ الأحوال قد تسقط الأسنان.

shutterstock_358757324

ونظرا لأن عظام الوجنات والفك تعد بمثابة دعامة تمنح الجلد الثبات اللازم والمظهر المشدود؛ لذا فإن فقدان عظام الوجنات والفك يؤدي إلى ترهل الجلد، ومن ثم ظهور التجاعيد.

اترك تعليقاً