عطور و مستحضرات

تعطري ليلة زفافك بالعطر المفضل لسيدات العائلة الملكية

تعطري ليلة زفافك بالعطر المفضل لسيد...

ليس فستان الزفاف فقط ما يشغل بالك ويجذب أنظار المحيطين بك، ولا بالمكياج وحده تضيفين لمسات الجمال والأنوثة إلى إطلالتك في هذه الليلة المميزة، بل بالعطر أيضًا تكتمل إطلالتك الملكية في ليلة العمر. تحدثنا كثيرا عن الفساتين وتصفيفات الشعر والمكياج الذي تألقت به نساء العائلة الملكية البريطانية، ولكننا لم نتحدث عن العطور التي تفضلها أرق نساء العالم وأكثرهن أناقة، والماركة التي اخترنها من العطور لتكون رفيقتهن وشاهدة على جمالهن وجاذبيتهن. في السطور التالية، نستعرض معك سيدتي العطور المفضلة من قبل نساء العائلة الملكية في ليلة الزفاف، كما وردت في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير. دوقة كامبريدج كيت ميدلتون اختارت

ليس فستان الزفاف فقط ما يشغل بالك ويجذب أنظار المحيطين بك، ولا بالمكياج وحده تضيفين لمسات الجمال والأنوثة إلى إطلالتك في هذه الليلة المميزة، بل بالعطر أيضًا تكتمل إطلالتك الملكية في ليلة العمر.

تحدثنا كثيرا عن الفساتين وتصفيفات الشعر والمكياج الذي تألقت به نساء العائلة الملكية البريطانية، ولكننا لم نتحدث عن العطور التي تفضلها أرق نساء العالم وأكثرهن أناقة، والماركة التي اخترنها من العطور لتكون رفيقتهن وشاهدة على جمالهن وجاذبيتهن.

في السطور التالية، نستعرض معك سيدتي العطور المفضلة من قبل نساء العائلة الملكية في ليلة الزفاف، كما وردت في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

اختارت كيت "وايت جاردينيا باليت" من Illuminum، وهي رائحة الزهور العطرية الناعمة من العلامة البريطانية المغمورة Illuminum آنذاك في حفل زفافها في العام 2011 إلى الأمير وليام، ومنذ ذلك الوقت أصبح هذا العطر ماركة مسجلة وقفزت العلامة التجارية نحو العالمية بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وأصبحت الماركة الأكثر مبيعا والأسرع نفادا. وذكرت الصحيفة أيضا أن كيت طلبت من دير "وستمنستر آبي" وهو المكان التقليدي لتتويج ملوك إنجلترا وكان موقع زفافها، أن يكون عطرها من روائحها المفضلة من "جو مالون" وكان طلبها خليطا من زهر البرتقال والجريب فروت والليمون، والحبق الريحاني واليوسفي.

الأميرة ديانا

اختارت أميرة القلوب "كلكز فليورس من هوبيغانت باريس" فهو عطرها المفضل وقد وضعته على فستانها بالكامل قبل لقائها الأمير "تشارلز"، واحتوى عطر الليدي ديانا على زهر البرتقال والحمضيات والقرنفل وزهرة الليلك والياسمين والسحلبية وهو "نبات أرجواني اللون" وغيرها.

الملكة إليزابيث

تعطرت الملكة إليزابيث يوم زفافها بعطر "الوايت روز" من فلوريس، ولم تصرح الملكة بعطرها المفضل وكأنه سر من أسرار الدولة البريطانية! ولكن مجلة تليغراف البريطانية قدمت بعض التكهنات وفقا لما قاله الخبراء بأن عطر "وايت روز" من فلوريس هو العطر المفضل للملكة؛ لأنه يشبه زهرتها المفضلة وهي القرنفل، والدليل على ذلك أن هذه العلامة هي الماركة المفضلة لأفراد العائلة الملكية لمدة قرنين خلوا من الزمان.

اترك تعليقاً