أنجلينا جولي.. الوجه الإعلاني لعطر علامة “غيرلان” الجديد

أنجلينا جولي.. الوجه الإعلاني لعطر علامة “غيرلان” الجديد

نديم كعوش

من النادر أن يمر أسبوع دون الإعلان عن عطر جديد ونجم جديد لترويج هذا المنتج. لكن إعلان بيت العطور الفرنسي “غيرلان” الشهير أن الممثة الأمريكية أنجلينا جولي، هي نجمة العطر الجديد الذي خلق اجواءً مثيرة للغاية.

وبدلا من مجرد استخدام اسمها للترويج للمنتج الجديد، برزت جولي كمصدر إلهام لـ “ثيري واسر” مدير الشركة، الذي لم يعط الكثير من التفاصيل بشأن ذلك العطر.

إلا أنه ألمح بانه يتميز بما أسماه “الحضور النسائي” وأن ما ألهمه هو “الخيارات النسائية والعواطف الجياشة والأنوثة العصرية.”

وقال جاك غيرلان، مصمم معظم هذه العطور المميزة منها شاليمار ومتسوكو :”نحن نصنع العطور من أجل أن تحبها النساء.”

وعلى الرغم من أن العطر الجديد سيتم إطلاقه في شهر آذار (مارس) القادم،  إلا أن الشركة قد بدأت بالإعداد لخطة الترويج في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي عندما كانت جولي تخرج فيلم “قتلوا أبي” في كمبوديا. في حين أنه من المعروف بأن جولي لها اهتمام خاص بعطور علامة “غيرلان”، لأن والدتها كانت تستخدم بودرة من إنتاج هذه الشركة خلال طفولتها.

وبالرغم من أن قرار الشركة الفرنسية التعاون مع جولي قد يفاجئ البعض، إلا أن هناك تشابها كبيرا عند المقارنة بين جولي والعارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا، التي تعتبر من أشهر المتعاونات مع “غيرلان”، والتي استمرت بتأدية دورها كأم بنجاح، ناهيك عن علاقاتها القوية مع الجمعيات الخيرية مثلها مثل جولي، إلى جانب كونها المندوب الخاص لوكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ومؤسس مبادرة منع العنف الجنسي.

العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا

وبالنسبة لجولي، فإنها المرة الأولى التي تتعاون مع شركة عطور وتجميل بشكل وثيق، ومن المتوقع أن يكون المنتج الجديد حديث المدينة، إذ سترغب الكثير من النساء بتجربته بوجود هذا التحالف بين جولي ومهارات “واسر” في خلق عطور مميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com