خطوات بسيطة للحصول على مكياج ساحر م...

مكياج

خطوات بسيطة للحصول على مكياج ساحر مع سيمون صادق

https://www.youtube.com/watch?v=13pw8LikRkE&feature=youtu.be تسعى المرأة دوما إلى اختيار اطلالة مميزة تسلط الضوء على أنوثتها وتضاعف من جاذبيتها ما يجعلها محط الأنظار أينما تواجدت. لذلك تقع الكثير من الفتيات في الحيرة من أمرهن، حول اختيار المكياج الذي لا بد من تطبيقه بطريقة لمواكبة للموضة، ما يدفعهن الى اختيار مكياج شبيه بنجمات اليوم. فإن كنت من النساء اللواتي يفضلن تطبيق المكياج الملون بخاصة عند منطقة العينين، ما يكسبك المزيد من الحيوية والنشاط، فلا بد لك من الاستعانة بمكياج العيون البنفسجي الجذاب والذي لا يتطلب سوى دقائق معدودة، إذْ بات بإمكان المرأة تطبيق الكحل البنفسجي بطول خط العين، مع وضعه بداخل العين لجهة الاسفل، بالإضافة

تسعى المرأة دوما إلى اختيار اطلالة مميزة تسلط الضوء على أنوثتها وتضاعف من جاذبيتها ما يجعلها محط الأنظار أينما تواجدت.

لذلك تقع الكثير من الفتيات في الحيرة من أمرهن، حول اختيار المكياج الذي لا بد من تطبيقه بطريقة لمواكبة للموضة، ما يدفعهن الى اختيار مكياج شبيه بنجمات اليوم.

فإن كنت من النساء اللواتي يفضلن تطبيق المكياج الملون بخاصة عند منطقة العينين، ما يكسبك المزيد من الحيوية والنشاط، فلا بد لك من الاستعانة بمكياج العيون البنفسجي الجذاب والذي لا يتطلب سوى دقائق معدودة، إذْ بات بإمكان المرأة تطبيق الكحل البنفسجي بطول خط العين، مع وضعه بداخل العين لجهة الاسفل، بالإضافة إلى وضع لون أحمر شفاه وردي يكسبها بعض الهدوء والبساطة. كما يمكن إضافة الهايلايتر إلى أعلى الوجنتين مما يعطي لمعة مميزة.

كما يمكن للمرأة الحصول على شفاه جذابة وبارزة، إذْ يمكنها الاستعانة بلون أحمر الشفاه الزهري الصريح، وتحديدها بقلم من اللون نفسه، واعتماد لون العيون بدرجة لامعة ناعمة.

وفضلا عما ذكرنا سابقا، يمكنك استخدام اللون الذهبي اللامع بطول الجفن بالكامل، مع وضع الماسكارا السوداء المكثفة، أو حتى اللجوء إلى وضع رموش اصطناعية بطريقة تتلاءم مع شكل العين.

لا شك أن مكياج النيود الطبيعي يعتبر من أكثر صيحات المكياج انتشارا أيضا، ومن النادر ما نلاحظ الألوان الصارخة في المكياج، إذ أخذت الإطلالات إجمالا تميل إلى ألوان البشرة الطبيعية، بعد أن أثبت مكياج النيود جماله في الإطلالات العملية الملائمة للحياة اليومية.

تجدر الإشارة، الى أن عددا من النساء يلجأن الى تقنية الكونتورينغ التي تساعد على مضاعفة جمال المرأة من خلال اعتماد تقنية الخداع عبر استخدام الألوان الداكنة والفاتحة بهدف إخفاء بعض العيوب وإضاءة مكامن جمالها، وهذا ما يجعلها تسعى الى إظهار رونقها من خلال وضع لون أفتح من لون البشرة على رأس العظمة، لتظهر بشكل لافت واستخدام اللون الغامق حول العظمة لإعطاء عمق للمنطقة، ما يعمل على إبرازها أكثر.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله خبير التجميل سيمون صادق سبل تطبيق مكياج يظهر جاذبية المرأة.