مكياج

مجموعة التجميل من شانيل لخريف 2019.. غيابُ اللون كان حاضرًا!

غالبًا ما تقوم معظم العلامات التجارية لمستحضرات التجميل بتقديم منتجاتها في لوحاتِ ألوانٍ متنوعة، لكنَّ الأمر مختلفٌ تمامًا بالنسبة للدار الفرنسية الشهيرة "شانيل"، التي فضلت استخدام لوحةِ ألوانٍ بظلال المونوكروم المحايدة في مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2019 لإثبات فكرة أنَّ الألوان لا تعكسُ الجمال دائمًا. المجموعة الجديدة والتي تحمل اسم " أبيض وأسود" Noir Et Blanc مستوحاةٌ من ظلالٍ رمزية باللونين الأبيض والأسود لشعار العلامة التجارية "شانيل"، حيث تعكسُ الأناقةَ والسحر اللذين تحتاجينهما في موسمِ الطقس البارد. وتشملُ المجموعة مستحضراتٍ أساسيةً عديمة اللون وبراقةً مستوحاةً من حياة غابرييل شانيل، التي قالت ذات مرة: "تفكر النساء في جميع الألوان باستثناء غياب

غالبًا ما تقوم معظم العلامات التجارية لمستحضرات التجميل بتقديم منتجاتها في لوحاتِ ألوانٍ متنوعة، لكنَّ الأمر مختلفٌ تمامًا بالنسبة للدار الفرنسية الشهيرة "شانيل"، التي فضلت استخدام لوحةِ ألوانٍ بظلال المونوكروم المحايدة في مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2019 لإثبات فكرة أنَّ الألوان لا تعكسُ الجمال دائمًا.

المجموعة الجديدة والتي تحمل اسم " أبيض وأسود" Noir Et Blanc مستوحاةٌ من ظلالٍ رمزية باللونين الأبيض والأسود لشعار العلامة التجارية "شانيل"، حيث تعكسُ الأناقةَ والسحر اللذين تحتاجينهما في موسمِ الطقس البارد.

img

وتشملُ المجموعة مستحضراتٍ أساسيةً عديمة اللون وبراقةً مستوحاةً من حياة غابرييل شانيل، التي قالت ذات مرة: "تفكر النساء في جميع الألوان باستثناء غياب الألوان، لقد قلت إنَّ الأسود يملكُ كل شيء والأبيض أيضًا، هذا التناقض يعكس جمالاً مطلقًا ومتوازنًا".

وصُممت هذه المجموعة الحصرية من قِبل مصممة الألوان وخبيرة المكياج العالمية لوسيا بيكا، وتم الترويج لها كواحدةٍ من أكثر عروض المكياج سحرًا وأناقةً حتى الآن.

وتتضمن المجموعة ظلال جفونٍ لامعة سائلة، ونمطين مختلفين من الآيلاينر، وطلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود، وماسكارا، وأحمر الشفاه Rouge Allure Liquid Powder وأحمر الشفاه Velvet Powder و Rouge Coco Gloss الشهير.