مكياج

هل ستضع ميغان ماركل مكياج زفافها بنفسها؟

هل ستضع ميغان ماركل مكياج زفافها بن...

ينتظر خُبراء التجميل حول العالم من سيكون صاحب أو صاحبة الأنامل، التي ستضع مكياج ميغان ماركل في يوم زفافها الملكي المُرتقب، فهُناك الملايين من أمهر خُبراء التجميل يتمنّون أن يكون مكياجها بلمستهم، لكن وعلى ما يبدو أنّها ستُخيّب أُمنياتهم، وذلك لأنها ستضعه بنفسها. صرّح مصدرٌ مُقرّب بأنّ خطيبة الأمير هاري رفضت الاستعانة بخبيرة تجميل في يوم زفافها، وقررت أن تعتمد على صديقاتها المُقرّبات من أمريكا، تماماً كما فعلت دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" في يوم زفافها. وبعد مُراقبة مجلة الأزياء والموضة "هاربرز بزار" لستايل ميغان ماركل على مدار الأسابيع الماضية، لاحظت المجلة اختلاف الألوان التي أصبحت تستخدمها ميغان في مكياجها، ففي

ينتظر خُبراء التجميل حول العالم من سيكون صاحب أو صاحبة الأنامل، التي ستضع مكياج ميغان ماركل في يوم زفافها الملكي المُرتقب، فهُناك الملايين من أمهر خُبراء التجميل يتمنّون أن يكون مكياجها بلمستهم، لكن وعلى ما يبدو أنّها ستُخيّب أُمنياتهم، وذلك لأنها ستضعه بنفسها.

صرّح مصدرٌ مُقرّب بأنّ خطيبة الأمير هاري رفضت الاستعانة بخبيرة تجميل في يوم زفافها، وقررت أن تعتمد على صديقاتها المُقرّبات من أمريكا، تماماً كما فعلت دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" في يوم زفافها.

وبعد مُراقبة مجلة الأزياء والموضة "هاربرز بزار" لستايل ميغان ماركل على مدار الأسابيع الماضية، لاحظت المجلة اختلاف الألوان التي أصبحت تستخدمها ميغان في مكياجها، ففي السابق كانت تضع الألوان الصّاخبة والمُتنوعة، أمّا مؤخراً فأصبحت تعتمد ألوان النيود مع لمسة مكياج عيونٍ ناعم.

وبناء على هذا التغيير، كهّنت المجلة أن تعتمد ميغان ماركل في زفافها مكياجاً مُنعشاً ليُبرز معالم بشرتها البرّاقة، مع لمسة أحمر خدودٍ ناعمة، وأحمر شفاه بلون النيود، إضافةً إلى وضعها زوجا من الرموش الاصطناعية.

وعلى كُلّ حال، ما هي إلّا 4 أيّام للزفاف الملكي، وستتكشف حينها جميع التّصورات التي رسمها عُشّاق الثنائي الملكي حول العالم، علماً بأنّه تم اعتماد علامة "رالف آند روسو" الإنجليزية لتصميم فُستان زفاف ميغان ماركل الأول، في إشارةٍ إلى أنّها ستُبدّله بفُستانٍ ثان للسهرة المسائية التي ستُقام في قلعة ويندسور، على شرف والد الأمير هاري، الأمير تشارلز.

اترك تعليقاً