مكياج

اتبعي هذه الخطوات في تطبيق المكياج.. لتفادي مشكلة الجفون المنتفخة!

اتبعي هذه الخطوات في تطبيق المكياج....

تعاني بعض النساء من مشكلة انتفاخ الجفون، مما يحرمهن من إشراقة المظهر أحيانا، ويجعل إطالالتهن متعبة وأكبر من أعمارهن، مما يدفعهن إلى البحث عن حلول لهذا المشكل، فيلجأن أحيانا إلى الجراحة أو الكريمات وبعض الخلطات الطبيعية كذلك. ولكننا اليوم سنقترح عليك حلاً بسيطاً، لمواجهة هذه المشكلة، بتطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة، حسبما جاء في بوابة الجمال الألمانية "هاوت.دي". اعتمدي ظلال الجفون الداكنة والمطفية، كونها تساعد على إخفاء تدلي الجفون، أما ظلال الجفون الفاتحة واللامعة فتسلط الأضواء عليها أكثر، وتبدو متعبة. ونظراً لأن الجفون المتدلية "تبتلع" الألوان، فإنه ينبغي استخدام المستحضرات المخصصة لتثبيت ظلال الجفون، بالإضافة إلى تطبيق كريم أساس تحت ظلال

تعاني بعض النساء من مشكلة انتفاخ الجفون، مما يحرمهن من إشراقة المظهر أحيانا، ويجعل إطالالتهن متعبة وأكبر من أعمارهن، مما يدفعهن إلى البحث عن حلول لهذا المشكل، فيلجأن أحيانا إلى الجراحة أو الكريمات وبعض الخلطات الطبيعية كذلك.

ولكننا اليوم سنقترح عليك حلاً بسيطاً، لمواجهة هذه المشكلة، بتطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة، حسبما جاء في بوابة الجمال الألمانية "هاوت.دي".

اعتمدي ظلال الجفون الداكنة والمطفية، كونها تساعد على إخفاء تدلي الجفون، أما ظلال الجفون الفاتحة واللامعة فتسلط الأضواء عليها أكثر، وتبدو متعبة.

ونظراً لأن الجفون المتدلية "تبتلع" الألوان، فإنه ينبغي استخدام المستحضرات المخصصة لتثبيت ظلال الجفون، بالإضافة إلى تطبيق كريم أساس تحت ظلال الجفون لتدوم مدة أطول.

اترك تعليقاً