مكياج

خبير التجميل سامر خزامي: لهذا استفزتني شخصيات السوشال ميديا.. وهذه مفاجأتي مع نهاية 2017

خبير التجميل سامر خزامي: لهذا استفز...

محتوى مدفوع

اسم سطع نجمه في عالم التجميل، فكانت الفرشاة والألوان بيده هما الحبر السري لبصمة خاصة لا يمكن رؤية إلا جمالها وحرفيتها. خبير التجميل سامر خزامي تمكن أن يرسم مسيرته بنجاح لم يكن يوماً وليد الصدفة، حيث اجتهد وعمل على مدار سنوات مهتماً بأدق التفاصيل، فاكتسب حرفية عالية، وحقق جماهيرية كبيرة وشهرة مميزة. يعد من أكثر خبراء التجميل متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لاسمه اللامع ومفهومه الخاص في عالم المكياج، حيث يسعى إلى عكس هذا المفهوم بطريقة ساحرة وموهبة خاصة في تغيير ملامح الوجه. يقوم سامر بجولات حول العالم لينقل  شغفه وعشقه لعالم المكياج، ومؤخراً تواجد في دبي لتقديم ورشة

اسم سطع نجمه في عالم التجميل، فكانت الفرشاة والألوان بيده هما الحبر السري لبصمة خاصة لا يمكن رؤية إلا جمالها وحرفيتها.

خبير التجميل سامر خزامي تمكن أن يرسم مسيرته بنجاح لم يكن يوماً وليد الصدفة، حيث اجتهد وعمل على مدار سنوات مهتماً بأدق التفاصيل، فاكتسب حرفية عالية، وحقق جماهيرية كبيرة وشهرة مميزة.

يعد من أكثر خبراء التجميل متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لاسمه اللامع ومفهومه الخاص في عالم المكياج، حيث يسعى إلى عكس هذا المفهوم بطريقة ساحرة وموهبة خاصة في تغيير ملامح الوجه.

يقوم سامر بجولات حول العالم لينقل  شغفه وعشقه لعالم المكياج، ومؤخراً تواجد في دبي لتقديم ورشة عمل، وكان لـ "فوشيا" هذا اللقاء حول هذا التواجد، وخطه الخاص الذي أطلقه، وبماذا سيمز عروسه لهذا العام، وما الجديد الذي سيقدمه مع نهاية هذا العام؟

تابعي هذا الحوار وتعرفي على عالم خبير التجميل سامر خزامي.

اترك تعليقاً