مكياج

اختاري أحمر الشفاه وفقًا للون شعرك

اختاري أحمر الشفاه وفقًا للون شعرك

لا شك أن أحمر الشفاه أحد المستحضرات الهامة لكل امرأة، لذا يتعين عليها تحري الدقة في اختيار اللون المناسب لها، لاسيما وأن آخر الصيحات هي أحمر الشفاه المتوافق مع لون الشعر. إليكِ عزيزتي بعض النصائح لمعرفة لون أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون شعرك، وفقاً لما جاء بمجلة المرأة "هاربرز بازار". اللون الأومبري اللون الأومبري، وهو تدرج لون الشعر من الجذور للأطراف بحيث تكون الأطراف أفتح من الجذور، عليك بتجربة أحمر الشفاه من اللون الأحمر العميق، وكذلك جربي الملمع ليتحاكى مع خصل شعرك اللامعة. الأشقر احتفظي بلون شفاهك الهادئ مع اللون التوتي ما يضيف لبشرتك التوهج والبريق. الأشقر النحاسي يمنحك

لا شك أن أحمر الشفاه أحد المستحضرات الهامة لكل امرأة، لذا يتعين عليها تحري الدقة في اختيار اللون المناسب لها، لاسيما وأن آخر الصيحات هي أحمر الشفاه المتوافق مع لون الشعر.

إليكِ عزيزتي بعض النصائح لمعرفة لون أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون شعرك، وفقاً لما جاء بمجلة المرأة "هاربرز بازار".

اللون الأومبري

اللون الأومبري، وهو تدرج لون الشعر من الجذور للأطراف بحيث تكون الأطراف أفتح من الجذور، عليك بتجربة أحمر الشفاه من اللون الأحمر العميق، وكذلك جربي الملمع ليتحاكى مع خصل شعرك اللامعة.

الأشقر

احتفظي بلون شفاهك الهادئ مع اللون التوتي ما يضيف لبشرتك التوهج والبريق.

الأشقر النحاسي

يمنحك هذا اللون من الصبغة الاختيار بين اللون الأحمر بدرجاته النارية، ويا حبذا لو اقترنت إطلالتك بتوب من اللون الوردي.

الأشقر الرملي

أفضل صديقين من أحمر الشفاه هما الخوخي واليوسفي من أجل إطلالة ساحرة مليئة بالأنوثة ومشعة بالحيوية.

الأسود القاتم

هنا نقدم لك أكثر من اختيار وفقًا للون بشرتك فإذا كانت بشرتك داكنة يناسبك أحمر الشفاه باللون التوتي، إما إذا كانت بشرتك زيتونية فجربي اللون المرجاني، وفي حال كانت بشرتك شقراء فعليك باللون الأرجواني والأحمر بدرجاته.

البلاتيني

هنا ضعي ثقتك بالكامل في اللون الأحمر ولا تخشي شيئًا.

الكستنائي

عليك اختيار أحمر الشفاه طبقًا للون بشرتك، ليتناغم اللون الأحمر مع البشرة الداكنة والزيتونية، والبني الهادئ مع البشرة الشقراء.

اترك تعليقاً