مارك جاكوبس تستوحي مستحضرات تجميلها من ألوان ربيع 2017

11111

حفصة علمي

تصدر العلامة التجارية مارك جاكوبس لمستحضرات التجميل تشكيلة من المكياج بطبعة محدودة مستوحاة من عرض أزياء ربيع 2017 الذي شاركت به العلامة في أسبوع الموضة في نيويورك في شهر سبتمبر الماضي. ويمثل هذا الأمر فرصة لعشاق ومتتبعي الجمال للحصول على المكياج المستعمل على أشهر منصات العروض في العالم.

ستتضمن هذه التشكيلة المحدودة من مارك جاكوبس على ثلاث قطع رئيسية استوحيت ألوانها من مجموعة ربيع هذا العام. حيث قامت الدار بتقديم عرضها في شهر سبتمبر الماضي وتميزت أزياؤها بطابع جرلي ومنصات مزينة بطبعات مصورة من قبل البريطانية جولي فرهوفن. وقد كان الإلهام الأكبر من القوة الشبابية والحركة في طوكيو.

الرومانسية والألوان القوية

تركز القطع الثلاث الرئيسية على إبراز جمالية منطقة العينين، وتقترح العلامة التجارية لذلك ألوانا ربيعية مكثفة ولامعة يطغى عليها اللون الأزرق. وجدير بالذكر أن هذه المجموعة قد صممت لتوضع بسهولة في حقيبة اليد لتسافر معك إلى أي مكان.

المجموعة تحمل عنوان Velvet Reality Eye Collection وتحتوي على قلم ظلال العين توينكل بوب وقلم أيلاينر بلون موسيقى البوب والعنب اللامع، فضلا عن الماسكارا الأيقونة بأسود مخملي يظهر سحر وجمالية العين.

تباع هذه المنتجات الثلاثة في محفظة مصممة من قبل المصورة جولي فرهوفن التي تعاونت مع مارك جاكوبس في مجموعة ربيع 2017 للملابس الجاهزة. وستكون متوفرة حصريا على موقع سيفورا ابتداء من 1 مارس المقبل بمبلغ 50 “يورو” فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com