مكياج

بالصور.. نجمات عالميات خذلهن المكياج

بالصور.. نجمات عالميات خذلهن المكيا...

محتوى مدفوع

بقدر متابعتنا لإطلالات المشاهير واستلهامنا كل تفاصيلها، بدءًا من قصة الشعر حتى الحذاء، نجد أنهن في بعض الأحيان يخفقن في بعض الأشياء المهمة، مثل ملابسهن، وتسريحات شعرهن. اليوم، سنلقي الضوء على المكياج، لنرى كيف وقعن في هذه الأخطاء الفادحة، في حق إطلالتهن. وجه الشبح عندما نرى هذه الصورة، ندرك ماذا حصل، ولكننا نريد أن نعرف كيف حصل؟ هنا تم وضع الكونسيلر، بطريقة تعكس اللون الأبيض مع ضوء الكاميرا، تمامًا مثلما يحدث عند التقاطك سيلفي، في مكان مظلم. الألوان المبهرجة وهنا، تظهر كيت لي، فنرى عددًا لا نهاية له من الألوان، سواء في العيون، أو الخدود، وحتى الشفاه، فيا ترى كم

بقدر متابعتنا لإطلالات المشاهير واستلهامنا كل تفاصيلها، بدءًا من قصة الشعر حتى الحذاء، نجد أنهن في بعض الأحيان يخفقن في بعض الأشياء المهمة، مثل ملابسهن، وتسريحات شعرهن.

اليوم، سنلقي الضوء على المكياج، لنرى كيف وقعن في هذه الأخطاء الفادحة، في حق إطلالتهن.

وجه الشبح

gettyimages-94507696_master

عندما نرى هذه الصورة، ندرك ماذا حصل، ولكننا نريد أن نعرف كيف حصل؟ هنا تم وضع الكونسيلر، بطريقة تعكس اللون الأبيض مع ضوء الكاميرا، تمامًا مثلما يحدث عند التقاطك سيلفي، في مكان مظلم.

gettyimages-489867513_master

الألوان المبهرجة

gettyimages-104472662_master

وهنا، تظهر كيت لي، فنرى عددًا لا نهاية له من الألوان، سواء في العيون، أو الخدود، وحتى الشفاه، فيا ترى كم أخذت من الوقت، حتى تمزج هذه الكمية الهائلة من المكياج؟.

gettyimages-186675599_master

وضع محدد الشفاه بوضوح

gettyimages-491228318_master

هنا نرى ناعومي كامبل، وقد أسرفت في وضع محدد الشفاه، ولم تضع معه أحمر الشفاه المناسب، وكذلك الحال مع جينفر لوبيز.

gettyimages-487927906_master

الرموش الصناعية

gettyimages-492325542_master

ظهرت نيكي ريد في هذه الصورة، مع التركيز على إظهار الرموش الصناعية، بطريقة تثير الدهشة.

gettyimages-493639408_master

اترك تعليقاً