المصفف العالمي بيتر تومسون: هذه طري...

شعر

المصفف العالمي بيتر تومسون: هذه طريقة تجفيف شعرك بجهاز دايسون المميز!

تعاني غالبية النساء من مشكلة تصفيف الشعر المنزلي، خاصة في المناطق الحارة، حيث تزداد نسبة الرطوبة ويزداد التعرق؛ ما يسرع في عملية تلف الشعر وعدم تصفيفه بشكل جيد. تلعب المواد المخصصة للعناية بالشعر دورًا مهمًا في الحفاظ على رونقه، ولكن من المهم الانتباه إلى طريقة تجفيفه وتصفيفه والحرص على عدم تعريضه لحرارة عالية واستخدام مجفف الشعر بشكل صحيح. بيتر تومسون مصفف الشعر العالمي والسفير العالمي لشركة دايسون يخبرنا من خلال هذا اللقاء عن أفضل الطرق المستخدمة لتجفيف الشعر وتصفيفه وكيف يمكن التحكم بالأدوات المستخدمة. https://youtu.be/I2GpRttfW9g

تعاني غالبية النساء من مشكلة تصفيف الشعر المنزلي، خاصة في المناطق الحارة، حيث تزداد نسبة الرطوبة ويزداد التعرق؛ ما يسرع في عملية تلف الشعر وعدم تصفيفه بشكل جيد.

تلعب المواد المخصصة للعناية بالشعر دورًا مهمًا في الحفاظ على رونقه، ولكن من المهم الانتباه إلى طريقة تجفيفه وتصفيفه والحرص على عدم تعريضه لحرارة عالية واستخدام مجفف الشعر بشكل صحيح.

بيتر تومسون مصفف الشعر العالمي والسفير العالمي لشركة دايسون يخبرنا من خلال هذا اللقاء عن أفضل الطرق المستخدمة لتجفيف الشعر وتصفيفه وكيف يمكن التحكم بالأدوات المستخدمة.