يُعجبكِ "الشعر الملوّن"؟.. إليكِ آخ...

شعر

يُعجبكِ "الشعر الملوّن"؟.. إليكِ آخر الصيحات وكيفية اختيار المُناسب لكِ!

تهتمُّ الفتاة العصرية بإطلالتها المتجدّدة سواءً في اختيار ثيابها وأحذيتها وقصات الشعر وصبغاته، وفق آخر صيحات الموضة. فهل تُبهرك عزيزتي صيحات "الكريزي كلر" الشعر الملوّن، وترغبين بخوض التجربة؟. حول ذلك، يتحدّث مُصفف الشعر صبري الخطيب بقوله: "أصبحنا كثيرًا نشاهد الألوان الصاخبة والجريئة في عالم الموضة، مثل ألوان الشعر الزهري أو البرتقالي أو الازرق وألوان الباستيل والميتاليك، ونرى التفات العديد من الفتيات لهذه الألوان، وهي لا تلفت إلا الفتاة التي تملك الجرأة وصاحبة الشخصية القوية". ووفق الخطيب، بات انتشار هذه الألوان "الشعر الملوّن" بشكل أكبر وأوسع لدى الفتاة الشرقية، بعكس ما كان سائدًا في السابق، حيث انحصرت هذه الألوان على الفتيات

تهتمُّ الفتاة العصرية بإطلالتها المتجدّدة سواءً في اختيار ثيابها وأحذيتها وقصات الشعر وصبغاته، وفق آخر صيحات الموضة.

فهل تُبهرك عزيزتي صيحات "الكريزي كلر" الشعر الملوّن، وترغبين بخوض التجربة؟.

حول ذلك، يتحدّث مُصفف الشعر صبري الخطيب بقوله: "أصبحنا كثيرًا نشاهد الألوان الصاخبة والجريئة في عالم الموضة، مثل ألوان الشعر الزهري أو البرتقالي أو الازرق وألوان الباستيل والميتاليك، ونرى التفات العديد من الفتيات لهذه الألوان، وهي لا تلفت إلا الفتاة التي تملك الجرأة وصاحبة الشخصية القوية".

ووفق الخطيب، بات انتشار هذه الألوان "الشعر الملوّن" بشكل أكبر وأوسع لدى الفتاة الشرقية، بعكس ما كان سائدًا في السابق، حيث انحصرت هذه الألوان على الفتيات الأوروبيات، ولكن مع توسّع السوشيال ميديا ومتابعة الفتاة الشرقية للموضة وامتلاكها للجرأة، أصبحت الفتاة مهتمة بالحصول على إطلالة جريئة بعيدًا عن ألوان الشعر الكلاسيكية التقليدية.

رعاية خاصة

img

لكن هذه الألوان كما يقول الخطيب، تحتاج لرعاية خاصة عند اختيارها، ولذلك نرى العديد من الفتيات لا يفضلن صبغ الشعر كاملًا بهذه الألوان، فيلجأن لاستخدام "الخصل الدائمة" ذات الألوان الجريئة، وتستطيع الفتاة القيام بتركيبها وفكها عندما ترغب بذلك.

ومع حلول فصل الربيع واقتراب أجواء الصيف الساحرة، يقول الخطيب إننا نشاهد انتشار هذه الألوان بشكل أوسع، وخاصة ألوان صبغ الشعر: "الزهري، الأزرق، البنفسجي، الفوشيا، والبرتقالي".

أسباب اختيار الألوان الجريئة

img

ويذكر المصفف الخطيب الأسباب التي تدفع الفتاة لاختيار هذه الألوان الجريئة والعصرية، ومنها التجديد لإطلالتها ولفت الأنظار، فعندما تختار الفتاة هذه الألوان، تصبح إطلالتها "مميزة" كونها خارج المألوف، وعند قيام المرء بأمر غير تقليدي ولديه قناعه به، يشعر بالرضا وتزداد ثقته بنفسه.

كما تعتقد بعض الفتيات بأن "الشعر الملوّن" خطوة جريئة تميزها عن باقي الفتيات، وكأنها تقول "أنا مميزة".، فيما ترغب الفتاة بكسر الروتين والملل المسيطران على حياتها.

كما أن هذه الألوان تدلُّ على أن الفتاة عصرية تهتم بمتابعة الموضة، كما أن الألوان الجريئة خطوة تُقدِم عليها الفتاة للتعبير عن شخصيتها من خلال هذه الألوان، وفي كثير من الأحيان تسعى للظهور بإطلالة فنانة أو نجمة عالمية، سواءً بارتداء الثياب أم باختيار قصات الشعر والصبغات.

كيفية الاختيار

img

وحول كيفيه اختيار "الكريزي كلر" للون بشرتك وبشكل يلائمها، يقول الخطيب إن صاحبات البشرة البيضاء عليهن الابتعاد عن ألوان النيون والألوان القوية، وعليهم الاتجاه إلى ألوان الزهري وألوان الباستيل، أما صاحبات البشرة السمراء، فيناسبهن العديد من الألوان، مثل الألوان القوية، والبرتقالي، والباستيل بجميع درجاته وألوان النيون.

imgimg