إكسسوارات شعر غريبة من أسبوع الموضة...

شعر

إكسسوارات شعر غريبة من أسبوع الموضة في الهند.. شاهدي!

شهد أسبوع لاكمي للأزياء، عودة مميّزة لإكسسوارات الشّعر، والتي تضفي عليه جمالاً ومظهرًا جذابًا، وقدّم عرض "رارا أفيس" قبّعات بلمسة جديدة، من أوشحة ملوّنة وزاهية. ويعتبر التاج والضفائر أفضل ما يمكن تزيين شعركِ بهما، لكنّ "Magnoliaa" أظهر كيف يمكن استخدام مجوهرات اللؤلؤ القديمة، لإضفاء مظهر مختلف لتسريحة شعركِ، ويمكنكِ الحصول على شعر لامع، باستخدام بخّاخ ملمّع، بعد تصفيفه. ولأنّ الكعكة رفيق كلّ امرأة في حياتها اليومية؛ فقد قدّم المصمّم "Kanchan Sabarwal" تسريحة بسيطة ومبتكرة، وهنا عليكِ بغسل شعركِ بالشامبو، ليصبح ناعمًا مفرودًا، وبدلاً من عمل كعكة واحدة، قومي بعمل اثنتين على جانبي رأسكِ، وببساطة ادخلي عددًا من العصي الخشبية داخل

شهد أسبوع لاكمي للأزياء، عودة مميّزة لإكسسوارات الشّعر، والتي تضفي عليه جمالاً ومظهرًا جذابًا، وقدّم عرض "رارا أفيس" قبّعات بلمسة جديدة، من أوشحة ملوّنة وزاهية.

ويعتبر التاج والضفائر أفضل ما يمكن تزيين شعركِ بهما، لكنّ "Magnoliaa" أظهر كيف يمكن استخدام مجوهرات اللؤلؤ القديمة، لإضفاء مظهر مختلف لتسريحة شعركِ، ويمكنكِ الحصول على شعر لامع، باستخدام بخّاخ ملمّع، بعد تصفيفه.

img

ولأنّ الكعكة رفيق كلّ امرأة في حياتها اليومية؛ فقد قدّم المصمّم "Kanchan Sabarwal" تسريحة بسيطة ومبتكرة، وهنا عليكِ بغسل شعركِ بالشامبو، ليصبح ناعمًا مفرودًا، وبدلاً من عمل كعكة واحدة، قومي بعمل اثنتين على جانبي رأسكِ، وببساطة ادخلي عددًا من العصي الخشبية داخل الكعكة.

img

كما قدّمتْ "Shivan وNarresh" بِدلات معاصرة، وفساتين تقليدية، مع ملابس مزيّنة بمهارة مذهلة، منسقّة بشعر فوضويّ؛ لكنّ أبرز ما ميّز أزياءها، كان إكسسوار الشّعر على طراز ربطة الشعر الاعتيادية، مزدانة بمجوهرات، وألوان زاهية، لتكمل بشكل مثالي الأناقة، مع المرح والغرابة.

img

وكان العرض الأخير لليوم الرّابع، من قبل "راغافيندرا راثور"، مع الملابس المصنّعة يدويًا، للرجال والنساء على حدّ سواء، ورافق الأزياء كعكة مع إكسسوار ذهبيّ وريش.