شعر

كيف تختارين الإكسسوارات الأكثر جمالاً لشعركِ في المُناسبات؟

تتنوع أذواق الفتيات في اختيار الإكسسوارات التي تزين الشعر خصوصا في المناسبات، حيث تتجه العديد منهن لمتابعة آخر صيحات الموضة في انتقاء القطعة الأكثر جمالا التي ستتزين بها لتصبح "التسريحة" متكاملة مفعمة بالإشراق والأنوثة. وحول إكسسوارات الشعر المناسبة لإطلالتك في المناسبات، يقول مصفف الشعر سيف الحموي: "برزت في الآونة الأخيرة الكثير من إكسسوارات الشعر وبأشكال كثيرة ومختلفة؛ ما يزيد من تشتيت الفتيات في اختيار الإكسسوارات المخصصة للمناسبات، سواء أكانت عروسا أو لديها مناسبة ترغب بأن تظهر بإطلالة مميزة، لذلك فإن امتلاك الفتاة لفكرة جيدة وواضحة لتسريحة شعر معينة يساعدها في اختيار إكسسوار يتناسب مع تسريحتها ومناسبتها؛ ما يحقق هدفها". ويضيف:

تتنوع أذواق الفتيات في اختيار الإكسسوارات التي تزين الشعر خصوصا في المناسبات، حيث تتجه العديد منهن لمتابعة آخر صيحات الموضة في انتقاء القطعة الأكثر جمالا التي ستتزين بها لتصبح "التسريحة" متكاملة مفعمة بالإشراق والأنوثة.

وحول إكسسوارات الشعر المناسبة لإطلالتك في المناسبات، يقول مصفف الشعر سيف الحموي: "برزت في الآونة الأخيرة الكثير من إكسسوارات الشعر وبأشكال كثيرة ومختلفة؛ ما يزيد من تشتيت الفتيات في اختيار الإكسسوارات المخصصة للمناسبات، سواء أكانت عروسا أو لديها مناسبة ترغب بأن تظهر بإطلالة مميزة، لذلك فإن امتلاك الفتاة لفكرة جيدة وواضحة لتسريحة شعر معينة يساعدها في اختيار إكسسوار يتناسب مع تسريحتها ومناسبتها؛ ما يحقق هدفها".

img

ويضيف: "هنالك أشكال مختلفة ومنها المرصع بالأحجار والستراس، واللؤلؤ الذي أصبح منه تصاميم ملونة، كما أصبحت الفتيات في وقتنا الحالي يمتلكن الجرأة في اختيار الإكسسوارات غير التقليدية للخروج عما هو تقليدي ليتميزن بإطلالاتهن؛ ولكن يجب على الفتيات مراعاة مناسباتهن وفساتينهن وتسريحاتهن، لكي يتناسب الإكسسوار مع شكلهن العام".

وينصح الحموي الفتيات اللواتي اقترب موعد زفافهن باختيار تاج أو هيدبيس بسيط وناعم؛ لأنه في عام 2019 ستمتاز إطلالة العروس ببساطتها سواء في تسريحة الشعر أم الإكسسوارات.

ويلفت الحموي إلى ضرورة الالتفات للون صبغة الشعر؛ فذوات الشعر الغامق أو الأشقر الفاتح عليهن اختيار الإكسسوارات بأحجار بيضاء وكريستالية وفضية، أما ذوات الشعر المصبوغ باللون الأحمر أو البني الفاتح فيفضل اختيار إكسسوارات بلون "لؤلؤي".


 

قد يعجبك ايضاً