جدِّدي شعركِ بهذا اللون المميز لـ20...

شعر

جدِّدي شعركِ بهذا اللون المميز لـ2019.. شاهدي!

بعد إعلان معهد "بانتون" المُتخصص بإطلاق موضة الألوان عن أن المرجاني الحيوي أو Living Coral هو لون العام 2019، ها هم خبراء الموضة وتصفيفات الشعر يكشفون عن أن هذا اللون سيكون أنسب لون يمكن للسيدات أن يُجددن به خصل شعرهن هذا العام. وأوردت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية عن صوفيا هيلتون، مؤسسة صالون Not Another، قولها إنها تراهن على اللون المرجاني الحيوي باعتباره أفضل طريقة للشقراوات كي يغيرن به لون شعرهن من دون الإضرار بخصلهن بغية تجربة صيحة لونية عابرة. وتابعت صوفيا بقولها "على عكس الدرجات اللونية الرائعة كالأزرق، الأخضر والبنفسجي، هناك درجات هادئة (في الدرجة الوردية) تعتبر درجات جيدة

بعد إعلان معهد "بانتون" المُتخصص بإطلاق موضة الألوان عن أن المرجاني الحيوي أو Living Coral هو لون العام 2019، ها هم خبراء الموضة وتصفيفات الشعر يكشفون عن أن هذا اللون سيكون أنسب لون يمكن للسيدات أن يُجددن به خصل شعرهن هذا العام.

img

وأوردت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية عن صوفيا هيلتون، مؤسسة صالون Not Another، قولها إنها تراهن على اللون المرجاني الحيوي باعتباره أفضل طريقة للشقراوات كي يغيرن به لون شعرهن من دون الإضرار بخصلهن بغية تجربة صيحة لونية عابرة.

img

وتابعت صوفيا بقولها "على عكس الدرجات اللونية الرائعة كالأزرق، الأخضر والبنفسجي، هناك درجات هادئة (في الدرجة الوردية) تعتبر درجات جيدة ويمكن الاستعانة بها في صبغ الشعر. ويمكن القول إن اللون المرجاني الحيوي هو اللون الذي ينصح بتجربته في 2019".

img

واستعان مصمم الأزياء الأمريكي الشهير، مارك جاكوبس، بعارضات لتقديم تشكيلته لموسم ربيع وصيف 2019 بعد أن قام بصبغ شعرهن باللون المرجاني. وفي غضون ذلك، انتشرت كثير من الصور على "إنستغرام" تُبيّن استعانة كثيرات باللون المرجاني.

 


 

قد يعجبك ايضاً