شعر

5 أسرار لتتألقي بشعر طويل وصحي.. تعرّفي عليها!

5 أسرار لتتألقي بشعر طويل وصحي.. تع...

تسعى جميع السيدات للحصول على شعر كثيف وطويل، لكن العوامل البيئية وتعرض الشعر لحرارة المكواة والسشوار يقفان عائقًا أمام رغبتهن. وبهذا الخصوص، يقدم لكِ موقع bebeautiful العديد من النصائح للحصول على شعر طويل وصحي. تخلصي من السلفات احرصي على استخدام الشامبو الخالي من السلفات، حيث يعمل على زيادة كثافة الشعر ومنع تقصفه، وكل ماعليكِ هو قراءة مكونات الشامبو بعناية قبل شرائه. لا تبالغي في غسل شعرك غسل الشعر 3 مرات في الأسبوع هو أمر صحي للمرأة، ولكن بعض السيدات يقمن بغسل شعرهن يوميًا، الأمر الذي يؤدي لجفاف فروة الرأس والحكة؛ ما يؤدي في النهاية لتساقط الشعر. تجنبي التوتر يؤدي الإجهاد

تسعى جميع السيدات للحصول على شعر كثيف وطويل، لكن العوامل البيئية وتعرض الشعر لحرارة المكواة والسشوار يقفان عائقًا أمام رغبتهن.

وبهذا الخصوص، يقدم لكِ موقع bebeautiful العديد من النصائح للحصول على شعر طويل وصحي.

تخلصي من السلفات

احرصي على استخدام الشامبو الخالي من السلفات، حيث يعمل على زيادة كثافة الشعر ومنع تقصفه، وكل ماعليكِ هو قراءة مكونات الشامبو بعناية قبل شرائه.

لا تبالغي في غسل شعرك

غسل الشعر 3 مرات في الأسبوع هو أمر صحي للمرأة، ولكن بعض السيدات يقمن بغسل شعرهن يوميًا، الأمر الذي يؤدي لجفاف فروة الرأس والحكة؛ ما يؤدي في النهاية لتساقط الشعر.

تجنبي التوتر

يؤدي الإجهاد والتوتر إلى تساقط الشعر بصورة كبيرة، لذلك حاولي بقدر الإمكان التخلص من التوتر، واحرصي على تناول الطعام الصحي والحصول على القسط الكافي من النوم.

لا لتمشيط شعرك قبل أن يجف

احرصي على عدم تمشيط شعرك قبل أن يجف حتى تتجنبي تقصف الشعر، واستخدمي مشطاً ذا أسنان واسعة.

تدليك فروة الرأس

تدليك فروه الرأس بالأصابع أمر مهم جدًا قبل الذهاب للفراش، حيث يزيد ذلك من تدفق الدم إلى فروة رأسك ويجعل شعرك أكثر صحة، ومن الممكن أيضا تدليك الشعر بزيت جوز الهند؛ ما يساعد في تقوية الجذور.

 

اترك تعليقاً