من الفوضوية إلى التشابك.. صعوبات تُ...

شعر

من الفوضوية إلى التشابك.. صعوبات تُواجه صاحبة الشعر الطويل!

يُقال إن تاج المرأة شعرها، لكن على الرغم من أن الشعر الطويل يتميّز بجاذبية خاصة من نوعها ولا تُقاوم، إلا أنه قد يكون مزعجًا لصاحبته، فكل سيدة أو فتاة ذات شعر طويل تواجهها بعض المشاكل والصعوبات التي سنستعرضها من خلال مجلة "بي بيوتيفول": فوضوي عندما تنسى ذات الشعر الطويل ربطة الشعر أو تقرّر الخروج دون ربطه، يصبح الأمر فوضويًا، حيث تتطاير خصلاتها في كل مكان وتتعرّض لموقف محرج عندما تأتي خصلاتها على وجه الآخرين. يتشابك في أي شيء من السّحاب في التوب أو السويت شيرت، إلى الأقلام وحتى القلادات، تواجه ذات الشعر الطويل مشكلة مع تشابك خصلاتها في الكثير من

يُقال إن تاج المرأة شعرها، لكن على الرغم من أن الشعر الطويل يتميّز بجاذبية خاصة من نوعها ولا تُقاوم، إلا أنه قد يكون مزعجًا لصاحبته، فكل سيدة أو فتاة ذات شعر طويل تواجهها بعض المشاكل والصعوبات التي سنستعرضها من خلال مجلة "بي بيوتيفول":

img

فوضوي

عندما تنسى ذات الشعر الطويل ربطة الشعر أو تقرّر الخروج دون ربطه، يصبح الأمر فوضويًا، حيث تتطاير خصلاتها في كل مكان وتتعرّض لموقف محرج عندما تأتي خصلاتها على وجه الآخرين.

يتشابك في أي شيء

من السّحاب في التوب أو السويت شيرت، إلى الأقلام وحتى القلادات، تواجه ذات الشعر الطويل مشكلة مع تشابك خصلاتها في الكثير من الأشياء.

فرشاة شعر جديدة كل فترة

img

من بين المواقف الأساسية في حياة كل سيدة أو فتاة ذات شعر طويل، هي تعرُّض فرشاة الشعر للكسر عند استخدامها، فتحرص على شراء أخرى كل فترة أو في كل مرة تذهب للتسوّق.

وقت طويل للاستعداد لمناسبة

إذا كان لديها مناسبة في الساعة السادسة مساءً مثلاً، سيتعيّن عليها الاستعداد منذ الصباح أو حتى قبلها بيوم، حيث يستغرق الشعر وقتًا طويلًا لتصفيفه.

نفاد منتجات العناية بالشعر بسرعة

مهما كانت عبوة المستحضر كبيرة، تنفد بسرعة حيث يحتاج الشعر الطويل إلى العناية وتكرار استخدام بعض المستحضرات في المرة الواحدة، بالإضافة إلى الكمية المُستخدمة، ولذلك تحتاج صاحبته إلى شراء احتياطي من تلك المستحضرات.