شعر

لتكوني أكثر جمالًا وأناقةً.. اعتمدي قصة "البوب" الطويل على طريقة النجمات!

تعدُّ "البوب" القصّة الأكثر تنوعًا ورواجًا منذ فترة طويلة، وتحتفظ بمكانتها وسط سلسلة الصيحات الجديدة التي تظهر على الساحة، كما تتميز قصّة الـ"Bob" بإمكانية اعتماد النسخة الطويلة منها، والتي تُسمى اللوب أو البوب الطويل Lob"، "Long Bob. وأكثر ما يُميّز هذه القصّة، هو أنها تناسب مختلف أنواع الشعر من الخفيف والكثيف إلى الأملس والكيرلي، ما يُفسّر حُب العديد من النجمات لتلك القصّة. فإذا أردتِ تجديد إطلالتك والحصول على قصّة شعر جديدة، لا تترددي في اختيار البوب الطويل، ويمكنك الحصول على العديد من الأفكار من خلال مجلة "بيور واو" التي تُقدّم لكِ مجموعة متنوعة لأبرز النجمات والمشاهير. وعلى غرار الممثلة إيما

تعدُّ "البوب" القصّة الأكثر تنوعًا ورواجًا منذ فترة طويلة، وتحتفظ بمكانتها وسط سلسلة الصيحات الجديدة التي تظهر على الساحة، كما تتميز قصّة الـ"Bob" بإمكانية اعتماد النسخة الطويلة منها، والتي تُسمى اللوب أو البوب الطويل Lob"، "Long Bob.

وأكثر ما يُميّز هذه القصّة، هو أنها تناسب مختلف أنواع الشعر من الخفيف والكثيف إلى الأملس والكيرلي، ما يُفسّر حُب العديد من النجمات لتلك القصّة.

فإذا أردتِ تجديد إطلالتك والحصول على قصّة شعر جديدة، لا تترددي في اختيار البوب الطويل، ويمكنك الحصول على العديد من الأفكار من خلال مجلة "بيور واو" التي تُقدّم لكِ مجموعة متنوعة لأبرز النجمات والمشاهير.

img

وعلى غرار الممثلة إيما ستون، يمكنك اختيار قصّة بوب ذات خصلات تصل إلى كتفيكِ، ولا تترددي في اعتمادها مع غرة جانبية، فتلك القصّة تناسب جميع أشكال الوجه، وفي حال كان شعرك خفيفًا، يمكنك اختيار قصّة بوب أقصر شيئًا ما مثل العارضة "هيلي بالدوين"، مع اعتماد خصلات ويفي لإضافة الكثافة.

وبالطبع لا ننسى صاحبات الشعر الكيرلي، فتلك القصّة ستُضفي مزيدًا من الجاذبية على إطلالتك وخصلاتك الكيرلي، ومن بين الأفكار المميزة التي اختارتها الممثلة "داكوتا جونسون" اعتماد غرة الكيرتين مع قصّة بوب تصل إلى الأكتاف.

فلا تترددي في اختيار البوب الطويل لتجديد إطلالتك، وشاهدي تلك المجموعة المميزة من الصور لاختيار ما يُناسبك.