شعر

صيحاتُ الشعر لموسمي الخريف والشتاء مستوحاةٌ من ألوان الطبيعة!

تهتمُّ العديدُ من السيدات بمتابعة آخر صيحات "الشعر"، فيما يخصُّ القصات والصبغات، وتفكر دومًا بشكل إطلالتها إن صبغت شعرها وفق الموضة الرائجة، وبما يتناسب مع شكلها ولون بشرتها، وعليه تُسارع لإحدى صالونات التجميل لأخذ الاستشارة، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب. مُصفّف الشعر صبري الخطيب يُطلعك عزيزتي على آخر صيحات صبغات الشعر.. لتختاري ما يُناسب جمالك وأنوثتك: في فصل الخريف والشتاء لعام 2018-2019، عادت للظهور من جديد درجات الألوان المستوحاة من الطبيعة بما يتناسب مع الفصلين. فإذا كنتِ تتمتعين بشخصية قوية وترغبين في التغير الدائم لتواكبي الموضة بما يتناسب مع شخصيتك ولون بشرتك إليك مجموعة من ألوان الشعر للخريف والشتاء مع

تهتمُّ العديدُ من السيدات بمتابعة آخر صيحات "الشعر"، فيما يخصُّ القصات والصبغات، وتفكر دومًا بشكل إطلالتها إن صبغت شعرها وفق الموضة الرائجة، وبما يتناسب مع شكلها ولون بشرتها، وعليه تُسارع لإحدى صالونات التجميل لأخذ الاستشارة، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

img

مُصفّف الشعر صبري الخطيب يُطلعك عزيزتي على آخر صيحات صبغات الشعر.. لتختاري ما يُناسب جمالك وأنوثتك:

في فصل الخريف والشتاء لعام 2018-2019، عادت للظهور من جديد درجات الألوان المستوحاة من الطبيعة بما يتناسب مع الفصلين.

فإذا كنتِ تتمتعين بشخصية قوية وترغبين في التغير الدائم لتواكبي الموضة بما يتناسب مع شخصيتك ولون بشرتك إليك مجموعة من ألوان الشعر للخريف والشتاء مع الاعتماد على تكنيك البلياج المدموج مع الخصل الواضحة، والخصل الناعمة الموزّعة بشكل طبيعي في الشعر.

وطغت هذه الألوان الدافئة على الموسم القادم: babay blonde / smokey ash brown / rose copper  / honey caramel /ash .brown