شعر

شاهدي أبرز قصّات الشعر المُلفتة للانتباه.. غريبة جدًا وربما "بشعة"!

تهتمُّ كل سيدة بمظهرها وأناقتها، وتنتظر الكثيرات ظهور أحدث الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء والمكياج، بالإضافة إلى تسريحات وقصّات الشعر، وقد شهدنا هذا العام ثورة في صيحات عالم الموضة، والتي تنوّعت بين الأغرب والأجرأ. ومثلما تظهر تسريحات وقصّات شعر مميزة وجميلة تلفت الأنظار، هناك أيضًا العديد من التسريحات التي تلفت الأنظار ليس لجمالها، بل لمدى بشاعتها أو غرابتها! ومن خلال صحيفة "ذا صن" البريطانية، نُقدّم لكِ مجموعة متنوعة من قصّات الشعر المضحكة والغريبة جدًا، فمن بين الصور يمكنك رؤية فتاة استلهمت تسريحتها من الطائرة الهليكوبتر، حرفيًا، حيث صُفف شعرها على شكل هليكوبتر وكأنها تحطُّ على رأسها، وواضح في الصورة كيف تبدو

تهتمُّ كل سيدة بمظهرها وأناقتها، وتنتظر الكثيرات ظهور أحدث الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء والمكياج، بالإضافة إلى تسريحات وقصّات الشعر، وقد شهدنا هذا العام ثورة في صيحات عالم الموضة، والتي تنوّعت بين الأغرب والأجرأ.

ومثلما تظهر تسريحات وقصّات شعر مميزة وجميلة تلفت الأنظار، هناك أيضًا العديد من التسريحات التي تلفت الأنظار ليس لجمالها، بل لمدى بشاعتها أو غرابتها!

ومن خلال صحيفة "ذا صن" البريطانية، نُقدّم لكِ مجموعة متنوعة من قصّات الشعر المضحكة والغريبة جدًا، فمن بين الصور يمكنك رؤية فتاة استلهمت تسريحتها من الطائرة الهليكوبتر، حرفيًا، حيث صُفف شعرها على شكل هليكوبتر وكأنها تحطُّ على رأسها، وواضح في الصورة كيف تبدو الفتاة سعيدة بتسريحتها المميزة!

وفي صور أخرى، كان إلفيس بريسلي هو سرّ استلهام رجل وشاب لتسريحتهما، حيث اعتمدا تسريحة "إلفيس" ولكنهما أخذاها إلى مستوى آخر، وكانت عملاقة، كما يمكنك رؤية شاب أراد التعبير عن حُبه للموسيقى من خلال جعل شعره يشبه سماعة الرأس.

ولم تكن الهليكوبتر وسماعة الرأس أغرب ما يمكنك رؤيته في القصّات، حيث قرّر شاب أن يحوّل رأسه إلى ثمرة أناناس، نعم! حتى إنها مُصففة بعناية وكأنها ثلاثية الأبعاد وتميّزت بلون الثمرة الأصفر مع بعض الشعيرات البارزة التي تُمثّل ذلك الجزء الأخضر من الثمرة.

 

اترك تعليقاً