شعر

شعركِ المموّج .. نجمات بوليوود يقدمن لك أفضل طريقة لتصفيفه (صور)

محتوى مدفوع

للشعر المموّج سحر خاص يُضفي جاذبية على إطلالة كل سيدة، ويُمكن اعتماد التموّجات بعدة طرق تتماشى مع الإطلالات المختلفة؛ الكاجوال، الرسمي وفي المناسبات الهامة مثل حفلات الزفاف أيضًا. وكان الشعر المموج اختيار العديد من نجمات بوليوود، ومن تهوى بتجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة؛ لإكمال إطلالتها وخاصة في الصيف، فخصلات الشعر المموجة أكثر ما يُلفت الأنظار. أنت كذلك لا تترددي باستلهام أجمل الأفكار من نجمتك المفضلة، إذ تُقدّم لكِ مجلة "بوب إكس أوه" مجموعة متنوعة من الصور لتلك التسريحة الأنيقة. فإذا أردتِ يُمكنك تزيين شعرك الطويل من خلال إضافة ضفيرة رقيقة إلى خصلاتك المموجة مثل "شراداها كابور"، كما

للشعر المموّج سحر خاص يُضفي جاذبية على إطلالة كل سيدة، ويُمكن اعتماد التموّجات بعدة طرق تتماشى مع الإطلالات المختلفة؛ الكاجوال، الرسمي وفي المناسبات الهامة مثل حفلات الزفاف أيضًا.

وكان الشعر المموج اختيار العديد من نجمات بوليوود، ومن تهوى بتجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة؛ لإكمال إطلالتها وخاصة في الصيف، فخصلات الشعر المموجة أكثر ما يُلفت الأنظار.

أنت كذلك لا تترددي باستلهام أجمل الأفكار من نجمتك المفضلة، إذ تُقدّم لكِ مجلة "بوب إكس أوه" مجموعة متنوعة من الصور لتلك التسريحة الأنيقة.

فإذا أردتِ يُمكنك تزيين شعرك الطويل من خلال إضافة ضفيرة رقيقة إلى خصلاتك المموجة مثل "شراداها كابور"، كما يمكنك إضافة كعكة عالية إلى شعرك المموج مثل الممثلة "كريتي سانون".

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إكمال إطلالتك بتموجات ناعمة مثل "فاني كابور"، أو اختيار تموجات كلاسيكية أنيقة مثل التي اعتمدتها "جانفي كابور" التي بدت في غاية الجاذبية.

وإذا أردتِ إضافة مزيدٍ من الجاذبية إلى إطلالتك الكاجوال، لا تترددي في اعتماد التموجات الفوضوية العصرية مثل "سوناكشي سينها".

لا تفوّتي الصور لمشاهدة جميع الأفكار التي اعتمدتها جميلات بوليوود.

 

اترك تعليقاً