شعر

وداعًا لـ"صداع التصفيف".. استيقظي كل صباح بشعر جميل لا يحتاج لعناية إضافية!

وداعًا لـ"صداع التصفيف".. استيقظي ك...

فور استيقاظك من النوم، تستعدين كالعادة للذهاب للعمل، وتقفين بالساعات أمام المرآة لتطبيق المكياج، وتصفيف شعرك بعد اختيار التسريحة المناسبة، وعادةً ما تتأخرين، ويكون السبب هو تصفيف شعرك بطبيعة الحال. وتضطرين للاستيقاظ مبكرًا قبل ميعادك بساعات، لتطبّقي الكريمات والزيوت على شعرك، ليظهر بالشكل اللائق. نقدّم لك عزيزتي حلًا سحريًا يجعلك تعتنين بشعرك بشكل مختلف، يوفّر عليك عناء التصفيف اليومي، ويجعلك تنعمين بساعات نوم إضافية. تُقدّم لنا مجلة بيوتي مجازين، المهتمة بجمال المرأة وإشراقتها، هذه الحلول العبقرية فهلمّي نتعرّف إليها سويًا. قبل النوم طبّقي البلسم المناسب على شعرك، ثم افركي به جيدًا، وبعد التمشيط ارفعيه على شكل كعكة ناعمة، ولا تشدّي

فور استيقاظك من النوم، تستعدين كالعادة للذهاب للعمل، وتقفين بالساعات أمام المرآة لتطبيق المكياج، وتصفيف شعرك بعد اختيار التسريحة المناسبة، وعادةً ما تتأخرين، ويكون السبب هو تصفيف شعرك بطبيعة الحال.

وتضطرين للاستيقاظ مبكرًا قبل ميعادك بساعات، لتطبّقي الكريمات والزيوت على شعرك، ليظهر بالشكل اللائق.

نقدّم لك عزيزتي حلًا سحريًا يجعلك تعتنين بشعرك بشكل مختلف، يوفّر عليك عناء التصفيف اليومي، ويجعلك تنعمين بساعات نوم إضافية.

تُقدّم لنا مجلة بيوتي مجازين، المهتمة بجمال المرأة وإشراقتها، هذه الحلول العبقرية فهلمّي نتعرّف إليها سويًا.

قبل النوم

طبّقي البلسم المناسب على شعرك، ثم افركي به جيدًا، وبعد التمشيط ارفعيه على شكل كعكة ناعمة، ولا تشدّي شعرك، والنتيجة المزيد من التجاعيد الرائعة في الصباح.

التموّجات الكثيفة

هناك طريقة أخرى، بتقسيم الشعر إلى قسمين أو أربعة أقسام، لفّي كل قسم على حدة، وارفعيه على شكل كعكة، وفي الصباح صففي شعرك، بتغلغل أصابعك داخل خصلاته، وستندهشين لشكل التموجات الهائلة.

قبل الخروج من المنزل

قبل خروجك من المنزل، بللي شعرك وطبقي عليه كريم التصفيف، ثم لفيه على شكل كعكة مرنة، وفي الطريق للعمل وقبل الدخول لمكتبك، افردي شعرك ومشطيه بأصابعك.

شعرك جاهز في أي وقت

بمساعدة الشامبو الجاف، تستطيعين إزالة الزيوت والدهون الزائدة من شعرك، كما يعوّض عدم غسل شعرك بشكل منتظم بحكم انشغالك، ويضيف أيضًا الكثافة والنعومة المرجوتين، للتألق بشعرك في كل وقت، وفي أي مكان.

تناولي فطورك واتركيه يعمل

حان وقت بخاخ الشعر لعمل التجاعيد، فهو خيارك الأمثل، بعد استيقاظك من النوم، وللوصول للتسريحة المطلوبة، لفي شعرك بعد رشّ الشعر بالبخاخ، ببكرات الشعر الكبيرة، وستعمل المعجزات في شعرك، بينما تتناولين أنت فطورك وتطبقين مكياجك.

بعد نزع البكرات من شعرك، طبقي كريم الترطيب، ثم مرري أصابعك المبللة داخل خصلات الشعر، والآن أنت جاهزة للذهاب للعمل، متألقة كعادتك وكأنك خرجت للتو من أشهر صالونات التجميل.

 

اترك تعليقاً