شعر

في يومك المزدحم.. أفكار لتسريحات شعر عملية وسريعة!

هناك بعض الأيام التي لا تملكين فيها الوقت الكافي لغسل شعرك، وقد يكون ذلك بسبب ازدحام جدول يومك أو أنك على عجلة للذهاب إلى العمل، بالإضافة إلى تلك الأوقات التي تشعرين فيها بالكسل عن الاهتمام بشعرك. وهناك أوقات لا يكون فيها شعرك في أفضل حالاته بسبب الجو أو طبيعته الدهنية، ما يضعك في حيرة عند اختيار تسريحة مناسبة تخفي إرهاق شعرك. فإذا كنتِ تعانين من تلك المشكلة، لا تقلقي؛ إذ نقدم لكِ أنسب التسريحات لاعتمادها في تلك الأوقات حيث يكون شعرك مرهقًا وليس في أفضل حالاته. فكل ما تحتاجين إليه هو سبراي وبضعة دبابيس شعر، بالإضافة إلى ربطة شعر أو

هناك بعض الأيام التي لا تملكين فيها الوقت الكافي لغسل شعرك، وقد يكون ذلك بسبب ازدحام جدول يومك أو أنك على عجلة للذهاب إلى العمل، بالإضافة إلى تلك الأوقات التي تشعرين فيها بالكسل عن الاهتمام بشعرك.

وهناك أوقات لا يكون فيها شعرك في أفضل حالاته بسبب الجو أو طبيعته الدهنية، ما يضعك في حيرة عند اختيار تسريحة مناسبة تخفي إرهاق شعرك.

فإذا كنتِ تعانين من تلك المشكلة، لا تقلقي؛ إذ نقدم لكِ أنسب التسريحات لاعتمادها في تلك الأوقات حيث يكون شعرك مرهقًا وليس في أفضل حالاته.

فكل ما تحتاجين إليه هو سبراي وبضعة دبابيس شعر، بالإضافة إلى ربطة شعر أو باندانا.

بعد ذلك، يمكنك اختيار تسريحتك المفضلة من بين عدة أفكار، مثل الكعكة العالية؛ فتلك التسريحة عصرية وجذابة، وليس عليكِ سوى جعل الكعكة فضفاضة إلى حد ما ثم أضيفي باندانا ملونة كما هو موضح بالصورة، كما يمكنك اعتماد الكعكة أيضًا بطريقة مختلفة، من خلال اعتماد ضفيرتين بالجزء الأمامي من شعرك وجمعهما مع خصلاتك في كعكة كبيرة.

بالإضافة إلى الكعكة العالية، يمكنك أيضًا اعتماد تسريحة ذيل الفرس الأنيقة أو كعكة منخفضة، أو اعتماد ضفيرة جذابة مثل "جيجي حديد".

 

اترك تعليقاً