شعر

أفضل قصّات الشعر للصيف مع مصفف النجمات عيسى الخوري

أفضل قصّات الشعر  للصيف مع مصفف الن...

محتوى مدفوع

يعتبر مصفف الشعر عيسى الخوري من ذوي الخبرة في العالم العربي بعالم الموضة والأناقة وتصميم إطلالات جذابة من خلال عمله في دول عربية مختلفة. وخلال لقائه مع فوشيا أثناء تواجده في مركز "JM" لتصميم إطلالات عصرية للنجمات والسيدات، كشف الخوري عن مشروعه المقبل المتمثل بتصميم إطلالات غربية ومدهشة لفنانات سوريات وعربيات تتسم بالجرأة والغرابة. كما قدم عيسى الخوري نصائحه لكل سيدة عربية من أجل الحصول على قصات شعر أنيقة وجذابة ومريحة، بذات الوقت للتخلص من مشكلات الحرارة المرتفعة والرطوبة في بعض المناطق، وللحفاظ على شعر حيوي. وتحدث كذلك عن الموضة والألوان التي يكثر الطلب عليها في الصيف، بالإضافة إلى تفاصيل

يعتبر مصفف الشعر عيسى الخوري من ذوي الخبرة في العالم العربي بعالم الموضة والأناقة وتصميم إطلالات جذابة من خلال عمله في دول عربية مختلفة.

وخلال لقائه مع فوشيا أثناء تواجده في مركز "JM" لتصميم إطلالات عصرية للنجمات والسيدات، كشف الخوري عن مشروعه المقبل المتمثل بتصميم إطلالات غربية ومدهشة لفنانات سوريات وعربيات تتسم بالجرأة والغرابة.

كما قدم عيسى الخوري نصائحه لكل سيدة عربية من أجل الحصول على قصات شعر أنيقة وجذابة ومريحة، بذات الوقت للتخلص من مشكلات الحرارة المرتفعة والرطوبة في بعض المناطق، وللحفاظ على شعر حيوي.

وتحدث كذلك عن الموضة والألوان التي يكثر الطلب عليها في الصيف، بالإضافة إلى تفاصيل كثيرة في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً