شعر

بالصور .. تسريحات مميزة ستبرز في مهرجان كوتشيلا هذا العام!

مع بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات مهرجان كوتشيلا الموسيقي الذي يجرى في أبريل كل عام بولاية كاليفورنيا، ويعد من أبرز الفعاليات التي تستقطب كثيرا من المشاهير من كافة أنحاء العالم، يتوقع أن تبرز بعض تسريحات الشعر في مهرجان هذا العام وأن تتحول لصيحات يحتذى بها، وتهتم السيدات بتجربتها فيما بعد المهرجان. وينتظر أن تعد شركة مستحضرات التجميل والعطور الباريسية "سيفورا" متجرا على أرض المهرجان، وسيقدم من خلاله خبراء متخصصون المساعدة لكل من تود تجربة أي من تلك التسريحات التي يتوقع أن تبرز بفعاليات المهرجان هذا العام. وتتميز هذه التسريحات بسهولة تنفيذها بنفسك في المنزل، فضلا عن تميز أشكالها وجاذبية مظهرها،

مع بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات مهرجان كوتشيلا الموسيقي الذي يجرى في أبريل كل عام بولاية كاليفورنيا، ويعد من أبرز الفعاليات التي تستقطب كثيرا من المشاهير من كافة أنحاء العالم، يتوقع أن تبرز بعض تسريحات الشعر في مهرجان هذا العام وأن تتحول لصيحات يحتذى بها، وتهتم السيدات بتجربتها فيما بعد المهرجان.

وينتظر أن تعد شركة مستحضرات التجميل والعطور الباريسية "سيفورا" متجرا على أرض المهرجان، وسيقدم من خلاله خبراء متخصصون المساعدة لكل من تود تجربة أي من تلك التسريحات التي يتوقع أن تبرز بفعاليات المهرجان هذا العام.

وتتميز هذه التسريحات بسهولة تنفيذها بنفسك في المنزل، فضلا عن تميز أشكالها وجاذبية مظهرها، ويمكنك سيدتي أن تطلعي عليها كلها وتختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً