شعر

بـخطوات بسيطة.. اعتمدي تسريحة ذيل الحصان بأسلوب عصري!

بـخطوات بسيطة.. اعتمدي تسريحة ذيل ا...

تعد تسريحة ذيل الحصان من أبرز صيحات تسريحات الشعر هذا الموسم، ولتطبيقها بأسلوب عصري غير تقليدي، لا يحتاج الأمر إلا لخمس دقائق فقط وخمس عصابات شعر صغيرة. وكشفت مصففة الشعر الإسبانية، كايا جربر، عن خطوات بسيطة لتتألقي بتسريحة ذيل الحصان العصرية في مناسباتك بخمس دقائق فقط. الخطوة الأولى التقطي الشعر واجمعيه على شكل ذيل حصان، واربطيه بعصابة. الخطوة الثانية كرري الخطوة نفسها مع العصابة المطاطية الثانية، ولكن هذه المرة، لا تمرري كل الشعر من خلال المطاط واتركي فقاعة في المنتصف. الخطوة الثالثة ضعي شريطا مطاطيا ثالثا لإنشاء فقاعة أخرى دون المساس بالفقاعة الأولى، وهكذا عدة مرات كما تريدين وأخيرا، يمكنك

تعد تسريحة ذيل الحصان من أبرز صيحات تسريحات الشعر هذا الموسم، ولتطبيقها بأسلوب عصري غير تقليدي، لا يحتاج الأمر إلا لخمس دقائق فقط وخمس عصابات شعر صغيرة.

وكشفت مصففة الشعر الإسبانية، كايا جربر، عن خطوات بسيطة لتتألقي بتسريحة ذيل الحصان العصرية في مناسباتك بخمس دقائق فقط.

الخطوة الأولى

التقطي الشعر واجمعيه على شكل ذيل حصان، واربطيه بعصابة.

الخطوة الثانية

كرري الخطوة نفسها مع العصابة المطاطية الثانية، ولكن هذه المرة، لا تمرري كل الشعر من خلال المطاط واتركي فقاعة في المنتصف.

الخطوة الثالثة

ضعي شريطا مطاطيا ثالثا لإنشاء فقاعة أخرى دون المساس بالفقاعة الأولى، وهكذا عدة مرات كما تريدين

وأخيرا، يمكنك إصلاح نهاية الشعر بمثبت الشعر، ويفضل اختيار العصابات المطاطية الملونة مع البيضاء لخلق التباين، أو أسود مع بني للحصول على نتيجة أكثر أناقة، أو عصابات مطاطية شفافة لإطلالة ساحرة.

اترك تعليقاً