شعر

قائمة بأفضل الأطعمة التي تضمن لكِ الحفاظ على صحة شعرك وحيويته

قائمة بأفضل الأطعمة التي تضمن لكِ ا...

بغض النظر عن مدى جمال شعرك وحيويته، لا يتعين عليك تركه على حاله، بل يتعين عليك الاهتمام بسبل تغذيته، تقويته وتنعيمه لكي تضمني الحفاظ عليه وعلى تميزه. ونقدم لك سيدتي فيما يلي الحمية الكاملة التي من شأنها الحفاظ على شعرك وتغذيته: - السلمون، الذي يحتوي على البروتين، أحماض أوميغا 3 الدهنية، الحديد، فيتامين بي 12 وفيتامين د، وكلها عناصر مغذية لازمة لضمان تنعيم الشعر ولمعانه. - البيض، الذي يحتوي على بروتين عالي الجودة مفيد لنمو الشعر وتقويته. - اللوز، الذي يحتوي على الزنك الضروري لتحسين الدورة الدموية وتغذية فروة الرأس، والذي يحتوي أيضا على أحماض أوميغا 3 الدهنية المفيدة لتعزيز

بغض النظر عن مدى جمال شعرك وحيويته، لا يتعين عليك تركه على حاله، بل يتعين عليك الاهتمام بسبل تغذيته، تقويته وتنعيمه لكي تضمني الحفاظ عليه وعلى تميزه.

ونقدم لك سيدتي فيما يلي الحمية الكاملة التي من شأنها الحفاظ على شعرك وتغذيته:

- السلمون، الذي يحتوي على البروتين، أحماض أوميغا 3 الدهنية، الحديد، فيتامين بي 12 وفيتامين د، وكلها عناصر مغذية لازمة لضمان تنعيم الشعر ولمعانه.

- البيض، الذي يحتوي على بروتين عالي الجودة مفيد لنمو الشعر وتقويته.

- اللوز، الذي يحتوي على الزنك الضروري لتحسين الدورة الدموية وتغذية فروة الرأس، والذي يحتوي أيضا على أحماض أوميغا 3 الدهنية المفيدة لتعزيز كثافة الشعر.

- البروكلي، الذي يعد مصدرا غنيا بفيتاميني إيه وسي المفيدين في تحسين وتنظيم الزهم والزيوت الطبيعية، كما أنه مصدر غني بالبوتاسيوم، الحديد، الكالسيوم، المغنيسيوم وأحماض أوميغا 3 الدهنية، وكلها عناصر مغذية لخصل الشعر.

- الفاصوليا، التي تعد مصدرا غنيا بالبروتينات وتزود الشعر بالحديد، الزنك والبوتين.

- البازلاء، التي تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن اللازمة لتحسين صحة الشعر ونموه.

- بذور اليقطين، التي تحتوي على البروتين، الزنك، السيلينيوم، البوتاسيوم، النحاس، الحديد، فيتامين بي، فيتامين إي، المغنيسيوم والكالسيوم وكلها عناصر مفيدة للشعر.

اترك تعليقاً