شعر

تخلّصي من زيوت الشعر بالشامبو الجاف.. إليك أحدث إصداراته

تخلّصي من زيوت الشعر بالشامبو الجاف...

محتوى مدفوع

يلاقي الشامبو الجاف رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة؛ لأنه عملي ومفيد، كونه لا يحتاج لاستعمال الماء وغسل الشعر، بل يُرش على الشعر ليخلّصه من الزيوت بكل سهولة، لذا حرصت بعض شركات التجميل العالمية، على طرح تشكيلات متنوعة من الشامبوهات الجافة في كل موسم. موقع e يكشف هنا عن مجموعة من أحدث أنواع الشامبوهات الجافة، والتي يُنصح بتجربتها، مع أهمية استخدامها قبل النوم ليلا، باعتباره الوقت الأفضل والأنسب للحصول على شعر صحي ونظيف في الصباح، حسبما ينصح كثير من مصففي الشعر وخبراء التجميل. COLAB CANDY DRY SHAMPOO BATISTE DRY SHAMPOO PLUS AUSSIE BOOST ME UP WASH + BLOW IN & CAN

يلاقي الشامبو الجاف رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة؛ لأنه عملي ومفيد، كونه لا يحتاج لاستعمال الماء وغسل الشعر، بل يُرش على الشعر ليخلّصه من الزيوت بكل سهولة، لذا حرصت بعض شركات التجميل العالمية، على طرح تشكيلات متنوعة من الشامبوهات الجافة في كل موسم.

موقع e يكشف هنا عن مجموعة من أحدث أنواع الشامبوهات الجافة، والتي يُنصح بتجربتها، مع أهمية استخدامها قبل النوم ليلا، باعتباره الوقت الأفضل والأنسب للحصول على شعر صحي ونظيف في الصباح، حسبما ينصح كثير من مصففي الشعر وخبراء التجميل.

COLAB CANDY DRY SHAMPOO

BATISTE DRY SHAMPOO PLUS

AUSSIE BOOST ME UP WASH + BLOW IN & CAN

TONI & GUY EXPRESS REBOOST DRY SHAMPOO

اترك تعليقاً