شعر

لشعر ناعم وصحي جربي وصفة "زيت البيض" من خبير التجميل بيدرو فرانسيسكو

لشعر ناعم وصحي جربي وصفة "زيت البيض...

لزيت البيض العديد من الفوائد على الشعر، فهو يساعد في ترطيب الشعرة وتقوية البصيلة ومدها بالعناصر الغذائية المهمة لتقويتها وتحسين خصائص الشعر بوجه عام، ويستخرج زيت البيض من "صفار البيضة" الغني بالدهون الثلاثية والفوسفاتية والكوليسترول الضروري للشعر، لذلك فهو قناع طبيعي وصحي ومضمون النتائج. وقال بيدرو فرانسيسكو، خبير التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إن "زيت البيض" يعمل على تغذية الشعر لاحتوائه على أوميغا 3 و6 والأحماض الدهنية التي تحسن الدورة الدموية وتجدد بصيلات الشعر، كما يحتوي على مضادات الالتهاب والقشرة ويمنع تساقط الشعر والشيب المبكر، ويعمل الكوليسترول الموجود في زيت البيض على ترطيب خصلات الشعر وإبقائها صحية ولامعة لوقت طويل. كذلك فإن

لزيت البيض العديد من الفوائد على الشعر، فهو يساعد في ترطيب الشعرة وتقوية البصيلة ومدها بالعناصر الغذائية المهمة لتقويتها وتحسين خصائص الشعر بوجه عام، ويستخرج زيت البيض من "صفار البيضة" الغني بالدهون الثلاثية والفوسفاتية والكوليسترول الضروري للشعر، لذلك فهو قناع طبيعي وصحي ومضمون النتائج.

وقال بيدرو فرانسيسكو، خبير التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إن "زيت البيض" يعمل على تغذية الشعر لاحتوائه على أوميغا 3 و6 والأحماض الدهنية التي تحسن الدورة الدموية وتجدد بصيلات الشعر، كما يحتوي على مضادات الالتهاب والقشرة ويمنع تساقط الشعر والشيب المبكر، ويعمل الكوليسترول الموجود في زيت البيض على ترطيب خصلات الشعر وإبقائها صحية ولامعة لوقت طويل.

كذلك فإن مادتي "لوتيان وزياكسانثين" تقضيان على "الجذور الحرة" التي تضر بفروة الرأس وتؤدي الى تساقط الشعر المبكر.

ولاستعمال القناع، يخلط حوالي 10 قطرات من زيت الخزامي بزيت البيض لإخفاء رائحته غير المرغوب فيها، ويطبق على الشعر مع تدليك فروة الرأس جيدا، ويلف الشعر بقناع بلاستيكي ويترك لمدة ساعة ثم يغسل جيدا بالشامبو، ويكرر القناع مرتين أسبوعيا لحين الحصول على النتيجة المرجوة.

اترك تعليقاً