شعر

5 قصّات شعر جريئة تعيد لك الشباب

5 قصّات شعر جريئة تعيد لك الشباب

محتوى مدفوع

للباحثات عن الجمال والشباب الدائمين،  فإن الشعر الذي طالما كان تاج  المرأة ، ودرة حسنها  وجمالها ، هو ما يرشدك إلى هذه الأسرار ويأخذ بيدك للسير على الطريق االذي يجعلك أصغر عمرا وأكثر شبابا . هنا  بعض القصات التي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك، وخصوصا ما يناسب وجهك  الذي يجب الإهتمام  بصحتة ونضارته حتى تتكامل  نضارته مع نوعية التسريحة التي يتم إختيارها غرة الجبين واحدة من أفضل الطرق لإخفاء سنك الحقيقية، فهي لا تخفي الخطوط الدقيقة على الجبين فحسب، ولكنها تبرز  أيضا عظام الخدين، وإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل أو البيضاوي عليكِ باختيار الغرة الكاملة، أما إذا كان

للباحثات عن الجمال والشباب الدائمين،  فإن الشعر الذي طالما كان تاج  المرأة ، ودرة حسنها  وجمالها ، هو ما يرشدك إلى هذه الأسرار ويأخذ بيدك للسير على الطريق االذي يجعلك أصغر عمرا وأكثر شبابا .

هنا  بعض القصات التي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك، وخصوصا ما يناسب وجهك  الذي يجب الإهتمام  بصحتة ونضارته حتى تتكامل  نضارته مع نوعية التسريحة التي يتم إختيارها

غرة الجبين

واحدة من أفضل الطرق لإخفاء سنك الحقيقية، فهي لا تخفي الخطوط الدقيقة على الجبين فحسب، ولكنها تبرز  أيضا عظام الخدين، وإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل أو البيضاوي عليكِ باختيار الغرة الكاملة، أما إذا كان وجهك صغيرًا أو مستديرًا فيمكنك اختيار الغرة الجانبية.

البوب غير المتساوي

تساعدك هذه القصة في الحصول على الإطلالة الشبابية التي تطمحين إليها، فقد حان الوقت لتستبدلي شعرك الطويل بقصة البوب القصيرة غير المتساوية، فهي تبرز ملامح وجهك بشكل أفضل، وهي ومناسبة لكل أنواع الشعر.

قصة الشعر الحادة

إذا كنت في حيرة من أمركِ، إليكِ هذه القصة المثالية التي تمحو السنوات من عمرك بلا مبالغة، وفي الوقت نفسه تناسب النساء اللواتي لا يرغبن في ربط شعرهن أو تجديله، مع التركيز على عمل الفرق في منتصف الشعر كالعديد من المشاهير، وتأكدي أن يتساوى طول شعرك مع الكتفين، حيث ستمنحك هذه القصة الكثافة المطلوبة مع الحفاظ على صحة الشعر.

الطبقات

إذا كان طول شعرك عند الكتفين أو أطول فعليك اختيار قصة الطبقات، لأنها ستضيف الكثافة والصحة على شعرك، ولكن هنا عليكِ الانتباه لأن هذه القصة  تعتمد على نوع شعرك وطبيعة وجهك، كما يمكنك أن تطلبي من مصفف الشعر زيادة حجم الشعر في منطقة التاج لمنحك إطلالة مكتملة، والفكرة في ذلك تتمثل في تصغير حجم الجبين لتبدين أصغر سنًا، ويا حبذا لو أضفت الهايلايتر على بشرتك لإخفاء الخطوط والتجاعيد من وجهك مما سيزيدك اشراقًا وشبابًا.

البوب الأشعث

هذه القصة بمثابة العصا السحرية التي تظهر نتائجها بشكل سريع، حيث يمكنك اعتمادها إذا كان شعرك مفروداً وثابتاً مع التركيز على شكل الوجه، وتأكدي بعدم وصول طولها للكتفين وأن تكون موازية لعظام الفكين.

اترك تعليقاً