شعر

أجمل تسريحات العروس ذات الشعر الطويل

أجمل تسريحات العروس ذات الشعر الطوي...

تهتم كل عروس بكل التفاصيل الدقيقة في ليلة زفافها، باعتبارها أهم ليلة في حياتها. وتعد تسريحة الشعر واحدة من أهم هذه التفاصيل، التي تهتم بها العروس، وتحرص على الظهور في ليلة العرس بأجمل تسريحة شعر تضفي عليها مزيدًا من الجمال والتألق. هنا نعرض مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل، التي تجعلك تتربعين على عرش الجمال في ليلة العمر. الضفيرة الفرنسية لاقت هذه الضفيرة الفرنسية رواجًا بين العرائس خلال الفترة الأخيرة، والتي يمكن أن يتخللها أيضًا القليل من إكسسوارات الشعر من الورود. الكعكة الخلفية صغيرة الحجم تعد تسريحة الكعكة الصغيرة خلف الرأس، مع ترك الشعر منظمًا من الأمام، واحدة من أجمل

تهتم كل عروس بكل التفاصيل الدقيقة في ليلة زفافها، باعتبارها أهم ليلة في حياتها.

وتعد تسريحة الشعر واحدة من أهم هذه التفاصيل، التي تهتم بها العروس، وتحرص على الظهور في ليلة العرس بأجمل تسريحة شعر تضفي عليها مزيدًا من الجمال والتألق.

هنا نعرض مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل، التي تجعلك تتربعين على عرش الجمال في ليلة العمر.

الضفيرة الفرنسية

لاقت هذه الضفيرة الفرنسية رواجًا بين العرائس خلال الفترة الأخيرة، والتي يمكن أن يتخللها أيضًا القليل من إكسسوارات الشعر من الورود.

الكعكة الخلفية صغيرة الحجم

تعد تسريحة الكعكة الصغيرة خلف الرأس، مع ترك الشعر منظمًا من الأمام، واحدة من أجمل تسريحات العرائس ذوات الشعر الطويل، ويمكن أن يتخلل الكعكة أيضًا بعض الإكسسوارات.

الكعكة الخلفية كبيرة الحجم

يمكن عمل كعكة خلفية كبيرة مبعثرة، مع ارتداء تاج من السورتيت الذهبي على الرأس.

الضفيرة الفرنسية على إحدى الكتفين

الضفيرة الفرنسية بالشكل المبعثر يمكن عملها على إحدى الكتفين، مع رفع الشعر من الأمام.

ضفيرتان مع ذيل الحصان

كما يمكن أيضًا عمل ضفيرتين جانبيتين متصلتين بذيل الحصان الخلفي في شكل مبعثر.

اترك تعليقاً