شعر

عبودي رضوان يعرض النصائح الخاصة بـ "كيراتين" الشعر

عبودي رضوان يعرض النصائح الخاصة بـ...

يختلف لون الشعر ونوعيته من إنسان إلى آخر، إذ يحلم الجميع بشعر أملس حفاظا على جمال المظهر وسهولة تسريحه، لذلك نجد العديد من الفتيات يلجأن إلى ما يسمى "فرد الشعر بالكيراتين". يعد الكيراتين مادة بروتينية تتواجد أصلا بشكل طبيعي في الشعر والأظافر، ما يشكل طبقة عازلة تشبه شبكة تحيط بالشعرة الواحدة وتعمل كعازل للشعرة وتحميها من مختلف العوامل الخارجية. واللافت أن الكيراتين لا يعمل بصورة منفردة على فرد الشعر وإنما يحتاج إلى مواد إضافية يتم خلطهما معا ليتمكن من تمليس الشعرة والتخلص من ثنياته. الفيديو المرفق، يعرض فيه مصفف الشعر عبودي رضوان لعدد من الأمور التي يجب معرفتها قبل لجوء

يختلف لون الشعر ونوعيته من إنسان إلى آخر، إذ يحلم الجميع بشعر أملس حفاظا على جمال المظهر وسهولة تسريحه، لذلك نجد العديد من الفتيات يلجأن إلى ما يسمى "فرد الشعر بالكيراتين".

يعد الكيراتين مادة بروتينية تتواجد أصلا بشكل طبيعي في الشعر والأظافر، ما يشكل طبقة عازلة تشبه شبكة تحيط بالشعرة الواحدة وتعمل كعازل للشعرة وتحميها من مختلف العوامل الخارجية.

واللافت أن الكيراتين لا يعمل بصورة منفردة على فرد الشعر وإنما يحتاج إلى مواد إضافية يتم خلطهما معا ليتمكن من تمليس الشعرة والتخلص من ثنياته.

الفيديو المرفق، يعرض فيه مصفف الشعر عبودي رضوان لعدد من الأمور التي يجب معرفتها قبل لجوء المرأة إلى الكيراتين من أجل الحصول على ملمس شعر حريري.

اترك تعليقاً