شعر

عبودي رضوان يعرض كيفية اختيار الشامبو الأنسب لصحة شعركِ

عبودي رضوان يعرض كيفية اختيار الشام...

محتوى مدفوع

ها قد اقترب فصل الصيف، وبات لا بد من العناية والحفاظ على سلامة الشعر، بخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة وتزايد الرطوبة في الجو. فلا ريب، أن الشمس تعد العدو الأول للشعر، ما يؤدي إلى فقدان مواد الحماية الطبيعية وبالتالي التأثير السلبي على شكله وملمسه. ومن المتعارف عليه أن المرأة أعلى تركيزا عندما يتعلق الأمر بمظهرها، وأياً كان عمرها فهي دائما، تبحث عما يميزها ويضاعف من أنوثتها، لذلك تسعى إلى تأمين الحماية اللازمة للشعر بشتى الطرق. الفيديو المرفق، يعرض للنصائح التي يقدمها مصفف الشعر عبودي رضوان للمرأة من أجل اختيار الشامبو الأفضل لشعرها، ما يحافظ على نضارته وصحته.

ها قد اقترب فصل الصيف، وبات لا بد من العناية والحفاظ على سلامة الشعر، بخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة وتزايد الرطوبة في الجو.

فلا ريب، أن الشمس تعد العدو الأول للشعر، ما يؤدي إلى فقدان مواد الحماية الطبيعية وبالتالي التأثير السلبي على شكله وملمسه.

ومن المتعارف عليه أن المرأة أعلى تركيزا عندما يتعلق الأمر بمظهرها، وأياً كان عمرها فهي دائما، تبحث عما يميزها ويضاعف من أنوثتها، لذلك تسعى إلى تأمين الحماية اللازمة للشعر بشتى الطرق.

الفيديو المرفق، يعرض للنصائح التي يقدمها مصفف الشعر عبودي رضوان للمرأة من أجل اختيار الشامبو الأفضل لشعرها، ما يحافظ على نضارته وصحته.

اترك تعليقاً