شعر

بالصور.. عززي أناقتك بأحدث صيحات ألوان الشعر الميتاليك

بالصور.. عززي أناقتك بأحدث صيحات أل...

تتطلع كثير من السيدات لتلوين خصل شعرهن بأحدث صبغات تلوين الشعر الميتاليك، لأنها تمنحهن الإطلالة الأنيقة التي تضيف لجمالهن ورونقهن بصورة كبيرة. وبينما ينصح خبراء تلوين الشعر بضرورة الاستعانة بشخص متخصص لأخذ رأيه قبيل الإقدام على صبغ الشعر بأي لون من الألوان الميتاليك، فيتعين عليكِ سيدتي أن تلتزمي بالنصائح التالية قبيل الإقدام على صبغ الشعر بلون ميتالك : الحصول على قصّة شعر جديدة، معرفة لون الشعر الطبيعي، التوجه إلى صالون متخصص في صبغ خصل الشعر بألوان الميتاليك والاهتمام بغسل الشعر قبل عملية الصبغ بيومين. ونقدم لك سيدتي فيما يلي أحدث أفكار وصيحات الألوان الميتاليك التي يُمكنكِ تجربتها: صيحة الأزرق الميتاليك

تتطلع كثير من السيدات لتلوين خصل شعرهن بأحدث صبغات تلوين الشعر الميتاليك، لأنها تمنحهن الإطلالة الأنيقة التي تضيف لجمالهن ورونقهن بصورة كبيرة.

وبينما ينصح خبراء تلوين الشعر بضرورة الاستعانة بشخص متخصص لأخذ رأيه قبيل الإقدام على صبغ الشعر بأي لون من الألوان الميتاليك، فيتعين عليكِ سيدتي أن تلتزمي بالنصائح التالية قبيل الإقدام على صبغ الشعر بلون ميتالك : الحصول على قصّة شعر جديدة، معرفة لون الشعر الطبيعي، التوجه إلى صالون متخصص في صبغ خصل الشعر بألوان الميتاليك والاهتمام بغسل الشعر قبل عملية الصبغ بيومين.

ونقدم لك سيدتي فيما يلي أحدث أفكار وصيحات الألوان الميتاليك التي يُمكنكِ تجربتها:

صيحة الأزرق الميتاليك الحريري

صيحة الوردي الميتاليك

صيحة الكحلي الميتاليك

صيحة اللون الرمادي المعتدل (البلاتيني)

صيحة اللون الفضي

صيحة اللون المزيج بين الأحمر والبرونزي

صيحة اللون النحاسي

صيحة الأزرق السماوي

صيحة الرمادي اللؤلؤي الميتاليك

صيحة لون حجر أوبال الميتاليك

صيحة اللون الذهبي الوردي

صيحة اللون الأرجواني الفضي

صيحة الرمادي الميتاليك المزين بلمحات من اللونين الأزرق والأخضر المضيئين

اترك تعليقاً