شعر

تعرفي على أحد مكونات المطبخ لتقوية الشعر وحمايته!

تعرفي على أحد مكونات المطبخ لتقوية...

بينما تعاني كثير من السيدات والفتيات بسبب عجزهن عن إيجاد علاج فعال يساعدهن على منع تساقط الشعر وتقويته ليبدو أكثر حيوية ونضارة، أوصى خبراء بإمكانية الاستعانة بمادة بيكربونات الصوديوم كوسيلة فعالة يمكنها أن تفيد بهذا الصدد. وشدد الخبراء على أن تلك المادة تمتلك بالفعل العديد من الفوائد المذهلة بالنسبة لصحة الشعر، وأنه من الممكن الاستعانة بها كبديل لأنواع الشامبو التقليدية، حيث تساعد بصورة فعالة على إنماء خصل الشعر وتقويتها ومنعها من التساقط، فضلاً عن أنها مادة آمنة ورخيصة الثمن، ويمكن الاعتماد عليها لتنظيف الشعر وتقويته بشكل طبيعي. ووفقاً لتأكيدات الخبراء، فإن تلك المادة تساعد على إزالة أية رواسب متبقية من

بينما تعاني كثير من السيدات والفتيات بسبب عجزهن عن إيجاد علاج فعال يساعدهن على منع تساقط الشعر وتقويته ليبدو أكثر حيوية ونضارة، أوصى خبراء بإمكانية الاستعانة بمادة بيكربونات الصوديوم كوسيلة فعالة يمكنها أن تفيد بهذا الصدد.

baking-soda-hair

وشدد الخبراء على أن تلك المادة تمتلك بالفعل العديد من الفوائد المذهلة بالنسبة لصحة الشعر، وأنه من الممكن الاستعانة بها كبديل لأنواع الشامبو التقليدية، حيث تساعد بصورة فعالة على إنماء خصل الشعر وتقويتها ومنعها من التساقط، فضلاً عن أنها مادة آمنة ورخيصة الثمن، ويمكن الاعتماد عليها لتنظيف الشعر وتقويته بشكل طبيعي.

baking-soda-dandruff-hair-growth-2

ووفقاً لتأكيدات الخبراء، فإن تلك المادة تساعد على إزالة أية رواسب متبقية من منتجات الشعر الأخرى (مثل المثبتات، الشامبوهات أو المنعمات)، كما أنها تحد من خطورة الكلور الموجود في الماء والمعروف أنه يشكل خطورة كبيرة على صحة الشعر، وأخيراً تبين أنها تساعد بصورة فعالة على تقوية خصل الشعر وإنمائها.

اترك تعليقاً