جمالك

لا تنزعجي من حاجبيك الكثيفين.. فهذه نظرة الرجال لهما!

لا تنزعجي من حاجبيك الكثيفين.. فهذه...

لا داعي لأن تنزعجي إن كنتِ من صاحبات الحواجب السميكة أو الكثيفة، أو إذا لم يكن لديك وقت لتذهبي لصالون التجميل لضبط حاجبيك، حيث أظهرت دراسة أجريت في جامعة أوكلاند الأمريكية أن صاحبات الحواجب الكثيفة أكثر جاذبية للرجال! وتم التوصل لتلك النتيجة بعدما طلب الباحثون في جامعة أوكلاند بولاية ميتشيغن من ألف شخص أن يعطوا تقييماتهم لسلسة من الصور للوقوف على درجة الجاذبية. ونقلت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن البريطانية عن دكتور ليزا ويلينغ، الباحثة الرئيسية بالدراسة، قولها "تبين لنا الآن أن الحواجب الكثيفة باتت مفضلة في أوجه السيدات على عكس ما كانت تقوله الأبحاث في السابق. وربما يمكن القول

لا داعي لأن تنزعجي إن كنتِ من صاحبات الحواجب السميكة أو الكثيفة، أو إذا لم يكن لديك وقت لتذهبي لصالون التجميل لضبط حاجبيك، حيث أظهرت دراسة أجريت في جامعة أوكلاند الأمريكية أن صاحبات الحواجب الكثيفة أكثر جاذبية للرجال!

وتم التوصل لتلك النتيجة بعدما طلب الباحثون في جامعة أوكلاند بولاية ميتشيغن من ألف شخص أن يعطوا تقييماتهم لسلسة من الصور للوقوف على درجة الجاذبية.

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن البريطانية عن دكتور ليزا ويلينغ، الباحثة الرئيسية بالدراسة، قولها "تبين لنا الآن أن الحواجب الكثيفة باتت مفضلة في أوجه السيدات على عكس ما كانت تقوله الأبحاث في السابق.

وربما يمكن القول إن الحواجب الكثيفة نسبياً تشير لسمات أخرى منها الميل نحو الاهتمام أكثر بالعناية الشخصية، ومحتمل أيضاً أن يعكس ذلك التفضيل اتجاهات الموضة الحالية. وبغض النظر عن أي شيء، فإن تلك الحواجب تبدو مفضلة في العلاقات الطويلة الأجل مثل الزواج".

ومن أشهر النجمات اللاتي ساهمن بالفعل في تعزيز شعبية الحواجب الكثيفة وتحويلها لما هو أشبه بالموضة العصرية العارضة كارا ديليفن والنجمة أودري هيبورن.

اترك تعليقاً