كيف توازنين بين جمالك الداخلي والخا...

جمالك

كيف توازنين بين جمالك الداخلي والخارجي؟ الإجابة مع الدكتور منير زيادة

تسعى المرأة جاهدةً للبحث عن حلول للتوازن بين جمالها الداخلي والمتمثل في جمال الشخصية، وجمالها الخارجي المتعلق بالشكل والمظهر، حتى تكون أكثر نضجًا وأنوثةً. وفي هذا السياق، كشف أخصائي الطب الباطني والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل، الدكتور منير زيادة، من عيادة "كلينيك لا بريري" Clinique la prairie عن كيفية الجمع بين الجمالين الداخلي والخارجي بالنسبة للمرأة، عبر مجموعة من النقاط الأساسية، رغم اعترافه بوجود صعوبات لذلك؛ لأنه يتطلب الكثير من الجهد للاهتمام بنفسها. كما تطرق الدكتور زيادة في لقاء خاص مع "فوشيا" للحديث عن أهمية الرعاية الذاتيه للمرأة، ولماذا يعد أمرًا أساسيًّا لها؟، مع التأكيد على عدم التساهل فيه. تفاصيل أكثر

تسعى المرأة جاهدةً للبحث عن حلول للتوازن بين جمالها الداخلي والمتمثل في جمال الشخصية، وجمالها الخارجي المتعلق بالشكل والمظهر، حتى تكون أكثر نضجًا وأنوثةً.

وفي هذا السياق، كشف أخصائي الطب الباطني والعلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل، الدكتور منير زيادة، من عيادة "كلينيك لا بريري" Clinique la prairie عن كيفية الجمع بين الجمالين الداخلي والخارجي بالنسبة للمرأة، عبر مجموعة من النقاط الأساسية، رغم اعترافه بوجود صعوبات لذلك؛ لأنه يتطلب الكثير من الجهد للاهتمام بنفسها.

كما تطرق الدكتور زيادة في لقاء خاص مع "فوشيا" للحديث عن أهمية الرعاية الذاتيه للمرأة، ولماذا يعد أمرًا أساسيًّا لها؟، مع التأكيد على عدم التساهل فيه.

تفاصيل أكثر تجدينها في الفيديو التالي..