جمالك

هل تعرفين شيئًا عن أسرار جمال العروس في مختلف بلدان العالم؟

هل تعرفين شيئًا عن أسرار جمال العرو...

محتوى مدفوع

تختلف العادات والتقاليد باختلاف بلدان العالم، ومن بينها مقاييس الجمال ومظاهر الاحتفال بالزفاف، كذلك تختلف إطلالة العروس وكيفية استعداداتها لليلة العمر. سافرت فنانة التجميل العالمية "أماندا شاكلتون" حول العالم على مدى 16 عامًا بسبب طبيعة عملها مع العرائس عبر العديد من الثقافات المختلفة. ومن هنا، تكشف لنا مجلة "برايد جايد" المهتمة بشؤون العروس وإطلالتها ما قالته "شاكلتون عن أسرار جمال العروس وأفضل النصائح والحيل التي التقطتها من كل بلد على حدة. العروس اليابانية تُحضر العروس اليابانية نفسها قبل زفافها بستة أشهر، وتستخدم الكريمات التي تزيل حب الشباب والبقع من بشرتها، وتركز على استخدام الكريمات المرطبة والمنعمة للبشرة، وبذلك تصل لإطلالة

تختلف العادات والتقاليد باختلاف بلدان العالم، ومن بينها مقاييس الجمال ومظاهر الاحتفال بالزفاف، كذلك تختلف إطلالة العروس وكيفية استعداداتها لليلة العمر.

سافرت فنانة التجميل العالمية "أماندا شاكلتون" حول العالم على مدى 16 عامًا بسبب طبيعة عملها مع العرائس عبر العديد من الثقافات المختلفة.

ومن هنا، تكشف لنا مجلة "برايد جايد" المهتمة بشؤون العروس وإطلالتها ما قالته "شاكلتون عن أسرار جمال العروس وأفضل النصائح والحيل التي التقطتها من كل بلد على حدة.

العروس اليابانية

تُحضر العروس اليابانية نفسها قبل زفافها بستة أشهر، وتستخدم الكريمات التي تزيل حب الشباب والبقع من بشرتها، وتركز على استخدام الكريمات المرطبة والمنعمة للبشرة، وبذلك تصل لإطلالة مكتملة خالية من العيوب، لذا استخدمي Cosme Decorte Future-Science Washing Crème & White-Science Premium Revolution Moisturizer لتسيري على خطى العروس اليابانية.

عروس غرب أفريقيا

الصابون الأسود الأفريقي هو المنتج المعجزة لعروس غرب أفريقيا؛ لأنه مستخلص من زيت النخيل الأصلي فهو يزيل السموم من البشرة، وتستخدمه العروس بصفة يومية قبل زفافها من ثلاثة إلى ستة أشهر.

العروس الكرواتية

 

زيت اللافندر هو السلاح السري لهذه العروس، وإلى جانب كونه مطهراً فهو علاج طبيعي لكل مشاكل البشرة، وتستخدمه عن طريق مزجه بالماء ثم يوضع في زجاجة سبراي، ويطبق يومياً لمدة ستة إلى ثمانية أشهر قبل اليوم الموعود.

العروس الكورية

تتخلص العروس الكورية من الهالات السوداء تحت العين بالمنتج المفضل لديها وهو Etude House Surprise Concealer Kit فهو كريم قوي وناعم صنع خصيصاً ليناسب البشرة الآسيوية، ويتناسب كذلك مع كل أنواع البشرة في مختلف البلدان، فهو مزيج من اللونين الخوخي والبيج، وهذان اللونان لهما تأثير السحر على بشرتك وهو سر جمال العروس الكورية.

العروس الفلبينية

كل ما تستخدمه هذه العروس هو أنبوب يسمى Human Nature Balm وهو مزيج من الكافور والنعناع وتستخدمه عن طريق الشم فور الاستيقاظ من النوم، ما يساعدها على الاسترخاء والتخلص من الإعياء والضغوط، وبالتالي ينعكس على صفاء ونضارة بشرتها.

العروس الإنجليزية

تفضل العروس الإنجليزية Optrex Eyedew Dazzling Blue Eye Drops, وهو قطرات للعين زرقاء اللون لمعالجة الاحمرار وإزالته نهائيًا، حتى تصبح عيناها أكثر إشراقًا.

العروس الهندية

أهم ما يميز العروس الهندية هو شعرها الطويل اللامع بشكل مذهل والسر هو زيت الشعر Hesh Mahabhringraj Maka Herbal Hair Oil وتستخدمه قبل ثلاثة أشهر من حفل الزفاف، وذلك بتدليكه في فروة الرأس لتحفيز نموه وعلى أطرافه للحفاظ على صحته.

العروس المكسيكية

تريدين رموشاً طويلة كثيفة كالعروس المكسيكية؟ إذا استخدمي ماسكارا Zan Zusi Black Waterproof Roll On Mascara المضادة للماء، ولكن من الصعب العثور عليها لسرعة بيعها ونفاد كميتها.

العروس التركية

تتميز هذه العروس برائحتها العطرة الدائمة، وسبيلها إلى ذلك هو ماء الورد، فالعروس التركية تقليدياً تغلي الورد في المنزل ثم تتركه ليبرد وتستخدمه على وجهها لاحقًا، وتسهيلاً عليك اشتري العلامة التجارية Rose Water Rosence from Otaci، ويمكنك استخدامها كتونر على الوجه.

العروس الأسترالية

تفضل العروس الأسترالية الاحتفال بزفافها في الهواء الطلق، لذا فهي تركز على واقي الشمس أكثر من المنتجات الأخرى، ويساعدها Invisible Zinc ESP Sunscreen على منح بشرتها التوهج والإشراق، كما أنه خفيف ويُمتص بسرعة فائقة.

العروس الفرنسية

"اسألي أي امرأة فرنسية ما هي أهم مستحضرات التجميل بالنسبة لك، ستجيب بأنه أحمر الشفاه الأحمر اللون، وتعتمد العروس الفرنسية على YSL Rouge Pur Couture in Rouge Rock بشكل كامل، نظراً لكونه طويل المفعول ولن تحتاج لتطبيقه عدة مرات في ليلة العمر.

اترك تعليقاً