جمالك

تعرفي على وصفة "نواة التمر" لتكثيف الرموش

تعرفي على وصفة "نواة التمر" لتكثيف...

قوة رموش العين وكثافتها من أسرار جمال العين وصحتها، لهذا تلجأ السيدات إلى عدة طرق لتكثيف الرموش، وقد تلجأ أحياناً إلى استعمال وصفات وأدوية معروفة ومتداولة، لكن أقوى الوصفات التي برهنت على نتائج مهمة في تكثيف الرموش وصحة العين هي وصفة مسحوق نواة التمر. وقالت ماري إيمانويل، أخصائية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا": "إن نواة التمر تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات ونسبة من الدهون والبروتين والرماد والألياف ونسبة من الماء، هذه المكونات مجتمعة تعمل على تغذية جذور الرموش وتعمل على توسيع العين والحفاظ عليها من الجفاف". وعن كيفية تحضير الوصفة، توضح أخصائية التجميل الإسبانية قائلة: "تُحرق نواة التمر في الفرن جيدًا

قوة رموش العين وكثافتها من أسرار جمال العين وصحتها، لهذا تلجأ السيدات إلى عدة طرق لتكثيف الرموش، وقد تلجأ أحياناً إلى استعمال وصفات وأدوية معروفة ومتداولة، لكن أقوى الوصفات التي برهنت على نتائج مهمة في تكثيف الرموش وصحة العين هي وصفة مسحوق نواة التمر.

وقالت ماري إيمانويل، أخصائية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا": "إن نواة التمر تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات ونسبة من الدهون والبروتين والرماد والألياف ونسبة من الماء، هذه المكونات مجتمعة تعمل على تغذية جذور الرموش وتعمل على توسيع العين والحفاظ عليها من الجفاف".

وعن كيفية تحضير الوصفة، توضح أخصائية التجميل الإسبانية قائلة: "تُحرق نواة التمر في الفرن جيدًا حتى تصبح مثل الفحم، ومن ثم تدق قليلاً وبعدها تطحن في الخلاط الكهربائي، وتؤخد كمية من مسحوق نواة التمر وتمزج مع زيت الخروع وقطرات من زيت اللوز المر، ويتم وضع الخلطة على العين مثل طريقة وضع الكحل مرة واحدة في اليوم قبل النوم وتترك إلى الصباح".

وأضافت: "ستظهر النتيجة في غضون الأسابيع الأولى من استعمال الوصفة، وبالإضافة إلى حصولك على رموش قوية  وكثيفة ستلاحظين صفاء العين وتغيراً في لون الرموش إلى اللون الأسود القاتم الجذاب".

اترك تعليقاً