جمالك

ما هي المخاطر التي تتعرض لها السيدات في صالونات التجميل؟

ما هي المخاطر التي تتعرض لها السيدا...

بهدف الحصول على مظهر لائق وجذاب، يرتاد عدد كبير من النساء صالونات التجميل و" الساونا" الأمر الذي يعرضهن أحيانا كثيرة إلى مخاطر قد تؤثر سلبا على صحتهن. ولهذه الغاية، أقامت  شركة  GWRconsulting ممثّلة بالمدير التنفيذي السيّد نبيل رزق الله ومديرة البحوث والتطوير السيّدة ريمي عبد اللطيف،  مؤتمرا صحفيّا طبيّا شرحت  خلاله المخاطر والإصابات والبكتيريا والفيروسات التي يمكن أن يتمّ التعرّض لها في صالونات التجميل في حال لم تحافظ الأخيرة على معايير النظافة والتعقيم والسلامة العامّة. موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث . https://www.youtube.com/watch?v=s2y4RKzvui0

بهدف الحصول على مظهر لائق وجذاب، يرتاد عدد كبير من النساء صالونات التجميل و" الساونا" الأمر الذي يعرضهن أحيانا كثيرة إلى مخاطر قد تؤثر سلبا على صحتهن.

ولهذه الغاية، أقامت  شركة  GWRconsulting ممثّلة بالمدير التنفيذي السيّد نبيل رزق الله ومديرة البحوث والتطوير السيّدة ريمي عبد اللطيف،  مؤتمرا صحفيّا طبيّا شرحت  خلاله المخاطر والإصابات والبكتيريا والفيروسات التي يمكن أن يتمّ التعرّض لها في صالونات التجميل في حال لم تحافظ الأخيرة على معايير النظافة والتعقيم والسلامة العامّة.

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث .

اترك تعليقاً