جمالك

5 طرق طبيعية تحسن من مظهر ثدييك..

5 طرق طبيعية تحسن من مظهر ثدييك..

محتوى مدفوع

تلجأ العديد من النساء لعمليات الجراحة التجميلية للحصول على أفضل شكل للثديين، لكن هناك مشاكل عديدة لتلك العمليات التجميلية قد يصل بعضها إلى الإضرار بصحة المرأة. ولكي تتجنبي مشاكل تلك العمليات الجراحية، وللحصول على أفضل مظهر لثدييك، يمكنك تطبيق بعض الطرق الطبيعية السهلة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج دون أي آثار جانبية، وفقًا لما ذكرته مجلة "برايت سايد". الاستحمام بالماء البارد قد لا تفضلين الماء البارد عند الاستحمام لكنه مفيد جدًا للبشرة، وإذا كنتِ لا تستطيعين فعل ذلك الأمر يوميًا، فيمكنك وضع مكعبات الثلج أو الماء البارد على منطقة الثدي فقط. حاولي إبقاء ظهرك في وضع مستقيم عندما

تلجأ العديد من النساء لعمليات الجراحة التجميلية للحصول على أفضل شكل للثديين، لكن هناك مشاكل عديدة لتلك العمليات التجميلية قد يصل بعضها إلى الإضرار بصحة المرأة.

ولكي تتجنبي مشاكل تلك العمليات الجراحية، وللحصول على أفضل مظهر لثدييك، يمكنك تطبيق بعض الطرق الطبيعية السهلة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج دون أي آثار جانبية، وفقًا لما ذكرته مجلة "برايت سايد".

الاستحمام بالماء البارد

قد لا تفضلين الماء البارد عند الاستحمام لكنه مفيد جدًا للبشرة، وإذا كنتِ لا تستطيعين فعل ذلك الأمر يوميًا، فيمكنك وضع مكعبات الثلج أو الماء البارد على منطقة الثدي فقط.

حاولي إبقاء ظهرك في وضع مستقيم

عندما تحنين ظهرك فإنك لا تجعلين صدرك يبدو أقل جاذبية فقط، بل تقومين بإرخاء عضلات منطقة الصدر، لذلك احرصي على أن تظل كتفك في وضع مستقيم للحفاظ على عضلاتك ومظهرك.

تجنبي الضغط على ثدييك

حاولي ألا تنامي على صدرك وأن تختاري ملابس داخلية تناسبك، فالصدرية الضيقة التي ترفع ثدييك بشكل كبير قد تضر صحتك لأنها قد تعطّل تدفق الدم.

مارسي الرياضة بشكل صحيح

تمارين مثل الركض وغيرها من التمارين والألعاب الرياضية قد تكون جيدة للصحة بشكل عام، لكنها أيضا قد تضر ثدييك، وذلك لأن الحركات العنيفة أثناء ممارسة الرياضة يمكن أن تتلف الأنسجة الناعمة، والحل الوحيد هو ارتداء ملابس رياضية ملائمة تحتوي على صدرية خاصة بالرياضة.

تجنبي أشعة الشمس المباشرة

التعرض لأشعة الشمس خاصة دون وضع الكريمات الواقية من الشمس قد يتسبب في جفاف الجلد وفقدانه لمرونته، ولذلك لا ينصح بتعريض منطقة الصدر لأشعة الشمس المباشرة لأنها قد تضر بشرتك بشكل كبير.

اترك تعليقاً