جمالك

هكذا تختارين الفستان المناسب لشكل جسدك...

هكذا تختارين الفستان المناسب لشكل ج...

الفستان هو عنوان الأنوثة، لا جدال في ذلك، وهو أمر لا يختلف عليه اثنان في عالم الموضة، ولكن للأسف هناك بعض الفتيات ممن يرتدين الفساتين، لا ينجحن في جعله عنوانًا لأنوثتهن، بسبب إخفاقهن في اختيار الفستان المناسب لشكل أجسادهن. وهنا نصائح لا غنى عنها عند اختيار الفستان المناسب لكل الأجساد.. صاحبات المنحنيات إذا كان جسدك على شكل ساعة رملية، وكنتِ من صاحبات المنحنيات، من خلال وركين ممتلئين وخصر نحيل، فيجب أن ترتدي فستانًا قصيرًا، ذا صدرٍ عارٍ، مع بعض القصّات على الخصر، ما يضفي عليك مزيدًا من الجمال. صاحبات المؤخرة الصغيرة إذا كان نصفك السفلي، أي المؤخرة والأفخاذ، أقل حجمًا

الفستان هو عنوان الأنوثة، لا جدال في ذلك، وهو أمر لا يختلف عليه اثنان في عالم الموضة، ولكن للأسف هناك بعض الفتيات ممن يرتدين الفساتين، لا ينجحن في جعله عنوانًا لأنوثتهن، بسبب إخفاقهن في اختيار الفستان المناسب لشكل أجسادهن.

وهنا نصائح لا غنى عنها عند اختيار الفستان المناسب لكل الأجساد..

صاحبات المنحنيات

1 (3)

إذا كان جسدك على شكل ساعة رملية، وكنتِ من صاحبات المنحنيات، من خلال وركين ممتلئين وخصر نحيل، فيجب أن ترتدي فستانًا قصيرًا، ذا صدرٍ عارٍ، مع بعض القصّات على الخصر، ما يضفي عليك مزيدًا من الجمال.

صاحبات المؤخرة الصغيرة

2 (2)

إذا كان نصفك السفلي، أي المؤخرة والأفخاذ، أقل حجمًا من منطقة الصدر، فيجب أن ترتدي فستان ماكسي فضفاضًا ما بعد الخصر، لأنه يمنح إحساسًا بالتناسق بين الجزء العلوي والسفلي من الجسد

القصيرات

3 (1)

إذا كانت ساقاك قصيرتان، فيجب أن ترتدي فستانًا طويلاً، باللون الأسود، أو بأيٍ من الألوان الأخرى الداكنة، مع ضرورة انتعال حذاء بكعب عالٍ من أجل الإيحاء بمزيد من الطول.

اترك تعليقاً