جمالك

دبي.. افتتاح مركز "لا إستاتيكا" بحضور نخبة من النجوم

دبي.. افتتاح مركز "لا إستاتيكا" بحض...

محتوى مدفوع

بحضور نخبة من الشخصيات الرائدة في عالم التجميل والفن والمجتمع تم افتتاح مركز "لا استاتيكا" الطبي التجميلي، الذي يختص في توظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل وذلك في دبي – شارع الجميرا. وحضر حفل الافتتاح ممثلون من بلدية دبي والدكتور رائد لطوف، الاختصاصي العالمي في تجميل الأسنان، والممثلة القديرة نادين الراسي وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والفنانة قمر ومقدم البرامج رجا نصر الدين بالاضافة إلى العديد من المشاهير في المجتمع. مركز "لا استاتيكا الطبي" هو مركز قائم على فلسفة الاستعاضة عن عمليات التجميل المعقدة والمتعبة والمكلفة أيضًا باستخدام التقنيات الحديثة المتطورة للحصول على نتائج الجراحة نفسها. وهو أحد المراكز

بحضور نخبة من الشخصيات الرائدة في عالم التجميل والفن والمجتمع تم افتتاح مركز "لا استاتيكا" الطبي التجميلي، الذي يختص في توظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل وذلك في دبي – شارع الجميرا.

IMG_8583

وحضر حفل الافتتاح ممثلون من بلدية دبي والدكتور رائد لطوف، الاختصاصي العالمي في تجميل الأسنان، والممثلة القديرة نادين الراسي وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والفنانة قمر ومقدم البرامج رجا نصر الدين بالاضافة إلى العديد من المشاهير في المجتمع.

IMG_8582

مركز "لا استاتيكا الطبي" هو مركز قائم على فلسفة الاستعاضة عن عمليات التجميل المعقدة والمتعبة والمكلفة أيضًا باستخدام التقنيات الحديثة المتطورة للحصول على نتائج الجراحة نفسها.

وهو أحد المراكز التابعة لشركة "ستانلي كروان" العالمية والمختصة باستثمار وادارة المراكز الطبية. ويقدم المركز جميع أنواع الخدمات الطبية التجميلية العصرية من دون جراحة ويتميز بأجهزته العالية الجودة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

IMG_8581

وأوضحت السيدة علياء أبراهيم، سفيرة العلامة التجارية لمركز لا استاتيكا: "يصل حجم الانفاق السنوي على عمليات التجميل في دولة الإمارات إلى أكثر من مليار دولار أمريكي، وتأتي دبي لتخدم عملاء منطقة الشرق الأوسط، ما أهلها أن تصبح مركزًا عالميًا مرموقًا في السياحة العلاجية. لذا كان من الطبيعي أن يأتي مركز لا إستاتيكا ويفتتح فرعه الرئيسي في دبي ليقدم تقنياته الحديثة والمتطورة للمنطقة بأكملها. نتمنى بمركزنا هذا أن نضيف المزيد إلى نجاحات دبي في هذه الصناعة التي تلاقي رواجًا كبيرًا."

اترك تعليقاً