فيديو

12 أبريل 2024

معتز هشام: كنت محظوظاً في دراما رمضان لهذا السبب

اعتبر الفنان المصري معتز هشام نفسه محظوظًا بالتعاون مع الفنان محمد إمام في مسلسل "كوبرا"، ومع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"، في موسم دراما رمضان لعام 2024.

وأضاف هشام، خلال لقائه مع موقع "فوشيا"، أن دور شقيق محمد إمام لم يكن له بروفات قبل التصوير، لكنه كان يحرص على مشاهدة أفلام إمام قبل بدء العمل.

وأشار هشام إلى أن الاختلاف بين أعماله الماضية وتجاربه الحالية يعود لمرحلة النضج الفني التي يمر بها الفنان، وأنه أصبح أكثر وعيًا ونضجًا في اختياراته.

وعن دوره بشخصية "عبد الرحمن" في مسلسل "كوبرا"، أوضح هشام أن حجم الدور لا يعكس فقط أهميته، بل يعتبر تفاعل الجمهور مع الشخصية وتأثيرها عليهم هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له.



ووصف هشام كواليس العمل مع الفنان "كزبرة" بأنها "تلقائية وبسيطة"، مشيرًا إلى أن الجمهور يميل إلى الفنانين الذين يشبهونهم، مشيراً إلى أن زميله أحمد عبد الحميد تلقى انتقادات ورسائل وشتائم بعد مشاهد الضرب في المسلسل.

في سياق منفصل، أوضح هشام، أنه منفتح على الزواج من فنانة أو فتاة من خارج الوسط الفني، معتبراً أن أهم معيار هو الشعور بالارتياح معها، وأنه لا يفرض شروطًا للزواج أو الارتباط.

أخبار ذات صلة

أحمد عبد الحميد: لم أتأثر بنجومية محمد إمام في "كوبرا".. والتمثيل بعين واحدة مرهق