محمد إمام يشيد بأحمد عبد الحميد.. وهكذا وصفه

محمد إمام يشيد بأحمد عبد الحميد.. وهكذا وصفه

أشاد الفنان المصري محمد إمام بأداء مواطنه الفنان أحمد عبد الحميد، الذي يؤدي دور "حربي" في مسلسل "كوبرا" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي.

وشارك إمام عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة لهما من كواليس مسلسل "كوبرا"، أرفقها بتعليق أوضح فيه أن عبد الحميد من أفضل الممثلين الذين شاركوه أعماله.

وقال إمام إن عبد الحميد سيتمكن من حجز مكانه الخاص ضمن أفضل الممثلين المصريين في المستقبل.

كما شوّق الجمهور للدور الذي سيقدمه عبد الحميد في فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، قائلاً: "استنونا مع بعض تاني في فيلم شمس الزناتي عامل دور مفاجأة".

الفنان أحمد عبد الحميد ردّ على إشادة إمام به قائلاً: "أنت نجم حقيقي بكل معنى الكلمة، والشغل معك متعة ونجاح عشان ربنا يباركلك بشغلك على قد تعبك وعلى قد قلبك النظيف. إن شاء الله إللي جاي كله نجاح ومفاجآت".

مسلسل "كوبرا"

يذكر أن مسلسل "كوبرا"، المؤلف من 15 حلقة، بدأ عرضه بالنصف الثاني من رمضان، وتمكن العمل من تصدُّر حديث رواد السوشال ميديا خلال اليومين الماضيين. وتصدّر قائمة الأكثر بحثاً عبر "جوجل"، وفق منشور لإمام عبر "إنستغرام".

وتدور أحداث العمل في إطار درامي بوليسي حول شاب شعبي يعيش في بيئة فقيرة ويعمل في صيانة السيارات، ولكن تتحول حياته بعد تعرضه لمشكلة تخيّره بين طريقي الخير والشر.

يلعب بطولته إلى جانب محمد إمام كل من: أحمد بحر، ومنة فضالي، وعلاء مرسي، وأوس أوس، ومحمد عبد المغني، وأحمد فتحي وغيرهم.

محمد إمام يشيد بأحمد عبد الحميد.. وهكذا وصفه
دانا حلبي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل "كوبرا"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com