فيديو

26 أبريل 2024

ماجد المصري يعلق على إحالة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي" للتحقيق

علق الفنان ماجد المصري على إحالة فريق عمل مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" للتحقيق في دولة الكويت، على خلفية الضجة التي أحدثها لدى عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.

 

وقال المصري لـ"فوشيا": كل الاحترام والتقدير لدولة الكويت. هم لهم وجهة نظرهم، ولكن المسلسل ليس كويتياً. ما نفعله هو في النهاية دراما، ولا يوجد فنان يجرؤ على إهانة بلد ما، خصوصاً في الوطن العربي.

 

وأشار المصري إلى أن المسلسل "حقق كل ما نحلم به. كان رقم 1 على مستوى الوطن العربي والخليج عبر منصة شاهد، ورقم 2 عالمياً".

 

وأضاف "لا يوجد فنان قادر على توقُّع النجاح، كل ما نفعله هو أن نقدم كل ما في وسعنا من أجل النجاح، ونترك الباقي على الله سبحانه وتعالى".

 

وكشف ماجد المصري عن تفاصيل اتصالاته مع الفنان هدى حسين بعد الأزمة: تواصلنا أكثر من مرة بعد الأزمة، وقمت بتعزيتها هي والفنانة سحر حسين في وفاة شقيقهما، وسنظل نعمل سويا، فلهم مني كل الاحترام والتقدير.

 

ورد الفنان المصري على زميله حمادة هلال بشأن إمكانية مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" في حال تقديمه، قائلا "لو وقتي يسمح بالمشاركة سأكون سعيدا بذلك، حمادة هلال صديق عزيز، والمداح مسلسل كبير".

 

أخبار ذات صلة

هدى حسين وماجد المصري يردّان على معاقبة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"