فيديو

7 أبريل 2024

"الموريكس دور" يجمع نجوم الفن على الإفطار.. وهذا ما قالوه

اجتمع عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمه مهرجان "الموريكس دور"، في بيروت، وأشادوا بالفعاليات الفنية التي يقيمها.

وقال النجوم خلال حفل الإفطار لكاميرا "فوشيا" إن مهرجان "الموريكس دور" يعكس صورة لبنان الجميلة، وذلك من خلال تسليط الضوء على النجاحات التي يحققها عدد من النجوم في لبنان وغيرهم من الدول العربية.

وعلق الفنان سعد رمضان: مهرجان "الموريكس دور" يعكس الصورة الحقيقية للواقع اللبناني، وإن شاء الله دائما مجموعين على الخير والفرح.

وذكر الفنان بديع أبو شقرا: هذا المهرجان هو الوحيد في لبنان الذي يسعى لتكريم الأشخاص الذين يتركون بصمة مميزة على الساحة الفنية.

واعتبر الفنان ميشال حوراني أن استمرارية هذا المهرجان تعتبر بمثابة إنجاز كبير، خاصة أنه يساهم بإعطاء أهمية للمجتمع الفني.

وشكرت الكاتبة نادين جابر الأخوين الحلو على المهرجان الذي يجمع عددا كبيرا من نجوم الفن، ويقيم العديد من النشاطات الفنية اللافتة.

وشارك في حفل الإفطار أيضًا كل من: جو أشقر، ريان حركي، ماريلين نعمان، أيمن قيسوني، نسرين زريق، سمير حبشي، كارولين ميلان، نوال كامل، كريستينا حداد، مازن معضم، إيلي سمعان، ليال نعمة، يورغو شلهوب.

أخبار ذات صلة

هيلدا خليفة الأجمل في "الموريكس دور"