بديع أبو شقرا: لا أجرؤ على استخدام "السوشال ميديا"! 

أكد الفنان اللبناني بديع أبو شقرا، أحد أبطال المسلسل اللبناني "ع أمل"، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني حالياً، أن تطورات شخصية "جلال" مستوحاة من أرض الواقع، وكشف في حواره مع موقع "فوشيا" كواليس المشهد الذي صفع فيه زميلته الفنانة ماغي بو غصن، والذي آثار جدلاً كبيراً على منصات "السوشال ميديا".

وقال أبو شقرا، إن شخصية "جلال" تسبت له بالخوف من رد فعل جمهور المسلسل، وإنه لا يجرؤ على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للكم الكبير والهائل من الرسائل التي تصله منذ بداية عرض المسلسل.

وأضاف: سعيد جداً بالنقاش القائم حول شخصية "جلال"، فالمساعدة التي يقدمها لـ"تينا" حتى تنجح في تقمص شخصية ياسمين عز، هي بمثابة ردة فعل طبيعية يستخدمها للتعبير عن الحب الكبير الذي يحمله بقلبه لـ"يسار/ ماغي بو غصن".

وحول رأيه الشخصي فيما لو حملت زوجته في الحياة، نفس معتقدات "يسار" المدافعة عن حقوق المرأة، أجاب: مشكلتنا الأساسية في حياتنا اليومية، هي عدم المساواة والإجحاف بحق المرأة، ما يؤدي إلى عدم تطور المجتمع.

ودعا بو شقرا الجمهور إلى التأني باختيار الأعمال الدرامية التي يتابعها، كونه يلعب دورًا كبيرًا في تقييم الأعمال الفنية، خاصة أنه لا يرضى بأنصاف الحلول.

بديع أبو شقرا: لا أجرؤ على استخدام "السوشال ميديا"! 
بديع أبو شقرا: "ع أمل" سيثير الجدل.. وهذا طلب زوجتي الدائم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com