ثقافة

9 أكتوبر 2017

صور ستأسر قلبك.. إليك كيف سيكون شكل أميرات ديزني في 2017!

في محاولة لتخيّل أميرات ديزني في العصر الحديث، رسمت الفنانة فرناندا سواريز صورا للأميرات باستخدام برنامج "الجرافيك" ووضعتها على إنستغرام، ودعت كل فتاة لرؤية أميرتها المفضلة في إطلالة من عام 2017.

وتقول "سواريز" في حديث لموقع "هافغتون بوست": "أتابع أفلام ديزني باهتمام شديد، لذا تخيلت شكل الأميرات في هذه الأيام ماذا يرتدين؟ وما تسريحة الشعر التي يعتمدنها؟ وهنا قررت أن أقدمهن بالشكل العصري وعلى الطراز الحديث".

حورية البحر أرييل، بشعر طويل مموج  وتاتو على ذراعها.




سندريلا بتسريحة كعكة فوضوية، ومرتديه قلادة الشوكر بلون البلوزة الزرقاء بقصة "الأوف شولدر" على البنطلون الجينز، وتحمل كتابا في يدها كالفتاة الجامعية المعاصرة.




بيل بطلة فيلم "جميلة والوحش" تظهر بسترة جينز أنيقة وتربط شعرها إلى الأسفل مع انسياب خصل الشعر على جانبي وجهها في إشاره لأحدث قصات الشعر وموضة العصر.




وهنا "جاسمين" بطلة فيلم علاء الدين، ترتدي توب أوف شولدر من موضة 2017، وتسريحة شعر الظفيرة الجانبية مع إكسسوارات حديثة أيضا،  واستبدلت الفنانة النمر الذي كانت تحتضنه "ياسمينا" بذراعيها بالقطة؛ لأنها الحيوان الأليف للعام 2017.




أما "بياض الثلج" بوداعتها ورقتها، فعدلت الفنانة من ملامحها لتبدو أكثر شراسة في إشارة أنها أصبحت أكثر قوة ودفاعا عن النفس وهي سمات المرأة في هذا العصر.